الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

جورجينا تتلقى هدية عيد ميلادها على واجهة برج خليفة

بعرض مبهر من أضواء الليزر على مبنى برج خليفة في دبي، حصلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز على تهنئة خاصة واحتفالية مميزة من قبل صديقها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، بمناسبة عيد ميلادها الـ28.

واختار رونالدو الموجود في دبي لقضاء فترة التوقف الشتوي في الدوري الإنجليزي، عرض لقطات فيديو وصور من المسلسل الوثائقي الجديد «أنا جورجيا» الذي يتناول حياة رفيقته على منصة نتفليكس، والذي يعكس تفاصيل مثيرة حول تحول حياتها من الفقر إلى الثراء.

وتضمن عرض الليزر على واجهة برج خليفة الشهير رسالة "Happy Birthday Geo" بأحرف بيضاء عملاقة وتحتها صورة لنجمة الموضة بفستان أسود مكشوف الكتفين.

ومع رموز تعبيرية لقلب وكعكة عيد ميلاد وشموع، هنأ النجم البرتغالي صديقته بعرض فيديو لاحتفالية عيد الميلاد الخاصة عبر حسابه على إنستغرام «تهانينا حبيبتي».

وبحسب «ميرور» البريطانية فإن البرج الشهير بات أشهر وجهة لعروض الليزر الضوئية على الشاشات في العالم، وتُقدر كلفة نشر رسالة أو إعلان ترويجي لمدة 3 دقائق على واجهته بنحو 50 ألف جنيه استرليني، وهو سعر قابل للزيادة في أيام عطلات نهاية الأسبوع.

لكن المبلغ يُعد في المتناول بالتأكيد بالنسبة لنجم فريق مانشستر يونايتد، والذي يتقاضى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وتُقدر ثروته الصافية بأكثر من 370 مليون جنيه استرليني.

وكانت عارضة الأزياء المولودة في الأرجنتين كشفت القليل من التفاصيل حول سلسلة التلفزيون الوثائقية التي تتناول حياتها في 6 حلقات على منصة البث التدفقي، وكيف تحولت من بائعة من متجر لملابس الموضة في مدريد إلى عارضة أزياء عالمية ورفيقة أحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم.