الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

وجبة واحدة لفكتوريا منذ 25 عاماً.. أغرب عادات الطعام لدى المشاهير

وجبة واحدة لفكتوريا منذ 25 عاماً.. أغرب عادات الطعام لدى المشاهير

لكل شخص طريقة طعام معينة وعادات خاصة بأسلوب تناول الأكل، لكن بقدر شهرتهم واختلاف حياتهم يبدو أن بعض المشاهير يتبعون عادات الأكل الأكثر غرابة على الإطلاق، إذ كشف النجم البريطاني ديفيد بيكهام أن زوجته فكتوريا تعيش على أكل وجبة واحدة فقط منذ 25 عاماً.

فكتوريا بيكهام



في مقابلة أجراها برنامج البودكاست River Cafe Table 4 قال بيكهام إن عارضة الأزياء ونجمة فريق "سبايس غيرلز" السابقة تأكل نفس الوجبة من السمك المشوي والخضراوات المطبوخة على البخار كل يوم.

وأوضح نجم كرة القدم السابق عن زوجته: «لسوء الحظ أنا متزوج من شخص يأكل نفس الوجبة يومياً على مدار 25 عاماً، منذ أن قابلت فكتوريا لم تأكل سوى السمك المشوي والخضراوات المطبوخة على البخار، ونادراً ما تناولت شيئاً آخراً».

وأشار بيكهام، الذي تُعد عائلته واحدة من أشهر العائلات في بريطانيا والعالم، إلى حبه لتنوع الطعام وتذوق الوجبات اللذيذة وميله لمشاركتها مع من حوله، لكن زوجته تحرص على اتباع نظامها الغذائي الصارم.

الملكة إليزابيث



بحسب الطاهي السابق في قصر العائلة المالكة في بريطانيا، غراهام نيوبولد، فإن الملكة إليزابيث الثانية لا تأكل السندويتشات غير الدائرية.

وفي الفيلم الوثائقي «أسرار المطبخ الملكي» كشف الطاهي أن العادة الغريبة تعود إلى خرافة قديمة.

وقال نيوبولد إن «الملوك والأمراء لا يأكلون سندويتشات من الخبز غير الدائري، لأن التقاليد تقول إن أي شخص يقدم لهم طعاماً في أشكال طويلة أو حادة الحواف يحاول الإطاحة بعرش إنجلترا».

هيلاري كلينتون



يبدو أن المنافسة الساخنة التي خاضتها كلينتون في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016 في مواجهة دونالد ترامب، ومناقشاتها الحادة في مواجهة المرشح الجمهور كانت تخرج من فم يحتفظ بالمذاق الحار، إذ كشف مصدر لوكالة أسوشيتد بريس أن هيلاري تأكل الفلفل الحار الطازج كل يوم.

وأكد المصدر أن السيدة البالغة 74 عاماً ظلت على عادتها الغريبة في تناول الفلفل الحار كل يوم منذ التسعينيات.

وأضاف: «لا يمر يوم دون أن تستمتع بتناول طبق كامل من الفلفل الحار، إنها تأكله مثل رقائق البطاطس».

إد شيران



اشتهر المغني البريطاني بحبه للكاتشب، وبلغ هوسه حد رسم وشم على يديه لإحدى أشهر ماركات صلصة الطماطم.

وذكر مصدر مقرب من النجم لموقع Page Six أن المغني يشعر بالاستياء من المطاعم التي لا توفر الكاتشب مع وجباتها.

وأضاف أن هوسه بصلصة الطماطم دفعه لإلزام أحد أعضاء فريقه المرافق لأن يحمل معه زجاجة الكاتشب أينما ذهب حتى يتمكن من تناوله مع كل شيء من النقانق الخفيفة إلى وجبات العشاء الفاخرة.

وفي تعليقه على تصدره استطلاع رأي شمل مشاركة أطفال حول من سيكون رئيس الوزراء المقبل، قال المغني إنه لا يتخيل إدارة بلد، لكنه على الأقل كان سيلزم جميع المطاعم في المملكة المتحدة بتوفير الكاتشب ورقائق البطاطس.

تايرا بانكس



الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء السابقة لديها طريقها دقيقة في تناول الطعام، خاصة فيما يتعلق بأكل خبز البيغل، حيث تؤدي طريقتها بصورة كبيرة إلى إهدار الطعام.

وكشفت المنتجة ومقدمة البرامج التلفزيونية أنها تقطع الخبز الدائري بصورة أفقية وتفرغه من الداخل لتملأ الفراغ بكريمة الجبن.

جوينيث بالترو



لا يغيب زيت جوز الهند عن الروتين الصباحي للنجمة والممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، لكنها لا تستخدمه لطهي البيض أو اللحم.

وتجد النجمة البالغة 49 عاماً فائدة أخرى في زيت جوز الهند الذي تضع ملعقة منه في فمها وتستمر في تحريكها بين أسنانها أثناء قيامها بفتح الستائر فور استيقاظها من النوم.

وقالت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار عام 1998 لقناة Bazaar على يوتيوب: «أتناول ملعقة من جوز الهند في الصباح، فهي طريقة مدرسة أيورفيدا للطب التقليدي لإزالة البكتيريا من الفم».