الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

إطلالتان لشيرين عبدالوهاب في حفل افتتاح «الدوم»

في أول ظهور فني لشيرين عبدالوهاب بعد شائعة عودتها لزوجها السابق حسام حبيب والتي تداولها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، والتي نفتها ببيان عبر منصة «تويتر»، أطلت شيرين على جمهورها بإطلالتين مختلفتين في برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب.

انطلق حفل افتتاح برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب الفنية الجديدة وحضر الحفل وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ويسعى البرنامج إلى اكتشاف المواهب الجديدة في مجال التمثيل، الغناء، التقديم التلفزيوني من جميع محافظات مصر، واستمر الحفل لـ3 ساعات.



وظهرت المُطربة شيرين عبدالوهاب بإطلالتين مُختلفتين حيث ارتدت فستاناً أسود طويلاً مرصعاً بالأحجار من تصميم جورج حبيقة خلال إطلالتها الأولى.

كما أطلت خلال الحفل بإطلالة ثانية تخلت فيها عن الفستان واختارت الظهور ببدلة رجالي من تصميم ألكسندر فوتيية.

أما الإطلالة بوجه عام فقد أشرف عليها فريق مكون من: خبيرة التجميل هالة عجم، الشعر توني المندلة، و الستايلست سيدرك حداد.

على هامش الحفل



عبرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن سعادتها بإحياء حفل افتتاح البرنامج، لافتة إلى أنها تستحق ذلك لأنها أول موهبة حصلت على تلك المكانة.

كما وجهت رسالة دعم لكل المشاركين وتمنت لهم التوفيق والنجاح وقامت بالثناء على فكرة البرنامج وقالت: «يا رب يكون وشي حلو علي المتسابقين وأنا فخورة إن في حاجة بالمستوى دة بتتعمل للمواهب ويا رب البرنامج يكون وشه حلو على كل الناس».

وأجابت عن سؤال حول شعورها بعد أن باتت أول من غنى في حفل الافتتاح قائلة: «انا هعتبر نفسي أول موهبة في مصر خدت المكانة دي على مستوى مصر والوطن العربي، فأنا أول موهبة المفروض أقول إني كنت محظوظة بوقوفي على المسرح».

20 ألف متسابق



في كلمته قال رئيس الشركة المُشرفة على إنتاج البرنامج وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة، إن عدد المُتسابقين الذين تقدموا للبرنامج تعدى 20 ألف موهبة في 27 محافظة مصرية، مؤكداً أنه خلال الـ6 أشهر الماضية زار فريق العمل كل المحافظات المصرية حتى تم تصفية المشتركين إلى 200 موهبة.

وقال محمد السعدي في كلمته: «إحنا في جمهورية جديدة بالحشد والناس والرؤية الجديدة.. وأعتقد إننا بنكمل منظومة الجمهورية الجديدة من الناحية الإعلامية، التي تسلط الضوء على أهمية وقيمة العمل والإبداع في جميع المجالات».

حضر حفل الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، كما حضر عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم أشرف زكي، يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، كريم عبدالعزيز، المخرج شريف عرفة، ليلى علوي، دنيا سمير غانم ورامي رضوان، هالة صدقي مريم نعوم، لميس الحديدي وغيرهم من النجوم.