الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بأجر 10 ملايين دولار.. زيندايا لاعبة تنس في «Challengers»

تخوض نجمة هوليوود الشابة زيندايا تجربة سينمائية جديدة يتوقع أن تقودها لمستويات أخرى من النجاح والتألق.

وستحصل بطلة فيلم «سبايدر مان» الأخير على 10 ملايين دولار لقاء ظهورها في فيلم "Challengers" الذي تلعب من خلاله دور لاعبة تنس تنتقل إلى التدريب، وتقود زوجها من لاعب تنس متوسط المستوى إلى نجم عالمي مشهور في البطولات الأربع الكبرى.

وبحسب «هوليوود ريبورتر» فإن سيناريو الفيلم للكاتب المسرحي والمغني جوستين كوريتزكس مصنف ضمن أفضل السيناريوهات التي لم تنتجها هوليوود.

الفيلم من إنتاج استوديوهات "MGM" الأمريكية، ويشارك في بطولته نجم سلسلة "ذا كراون"، جوش أوكنور، ونجم فيلم "ويست سايد ستوري"، مايك فيست، ويتوقع البدء في تصويره في وقت لاحق من العام الجاري.

وتعلب زيندايا دور لاعبة التنس والمدربة «تاشي»، ويؤدي فيست دور زوجها، بينما يلعب أوكنور دور صديق تاشي السابق الذي تضعه اللعبة في منافسة داخل وخارج الملعب ضد زوجها.

وتكتسب الممثلة الشابة نجومية متزايدة منذ ظهورها في مسلسل "Euphoria" وفيلم "Dune" الذي حصل على 10 ترشيحات لجوائز الأوسكار الأسبوع الماضي، والنسخة الجديدة من فيلم "Spider-man: No Way Home" الذي حقق ما يقرب من 1.8 مليار دولار من إصداره في 17 ديسمبر 2021.



وتتزامن الأخبار حول فيلمها الجديد مع الكشف عن تمثال شمعي يجسدها في متحف مدام توسو للمشاهير في لندن.

وعرض المتحف الذي يُعد من أشهر متاحف الشمع في العالم، تمثال النجمة الأمريكية يوم الجمعة ببدلة وردية وشعر مربوط إلى الخلف.

وسينضم تمثال زيندايا إلى مجموعة من تماثيل الشمع التي تجسد أبرز المشاهير في متحف الشمع الشهير في لندن، من بينهم كيت وينسلت وبراد بيت والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.