الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

دلال عبدالعزيز تشارك في دراما رمضان 2022 وأفلام عيد الفطر

تطل الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز على جمهورها خلال الموسم الرمضاني 2022، عبر مسلسل «عالم موازي» مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، وأيضاً تشارك في فيلم «تسليم أهالي» المنتظر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر القادم مع دنيا أيضاً.

«عالم موازي»



ورغم أن البعض يعتقد أن مسلسل «ملوك الجدعنة» هو آخر أعمال الفنانة الراحلة، فإن «عالم موازي» هو آخر أعمالها الدرامية.

وتدور أحداث المسلسل داخل مدينة تقابل دنيا سمير غانم فيها مجموعة من الأشخاص، وتتعدد المواقف والأزمات بشكل كوميدي.

ويدور المسلسل في إطار حلقات منفصلة، وهي ثاني تجربة لدنيا سمير غانم في تقديم مسلسل بحلقات منفصلة، إذ قدمت قبل ذلك مسلسل «بدل الحدوتة 3» في 2019، وقدمت خلاله 3 شخصيات مختلفة.



مسلسل «عالم موازي» كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2021، ولكن توقف تصويره بعد إصابة 9 من نجومه بفيروس كورونا أبرزهم: دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز وهشام جمال الذي يشارك كمنتج وممثل ومخرج.

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل أن دنيا انتهت من تصوير 7 حلقات فقط، قبل تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، وتم وضع خطة لاستكمال تصوير مشاهد بقية نجوم المسلسل لحين تعافيها، ولكن مخرج العمل هشام جمال أصيب أيضاً بفيروس كورونا.

وتوقف التصوير بشكل كامل عقب إصابة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ثم وفاتها بعد ذلك، ولكن استأنفت دنيا تصوير الأيام الباقية من المسلسل خلال الشهر الجاري، على أن يعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني 2022.

«عالم موازي» هو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تسليم أهالي



شاركت الراحلة دلال عبدالعزيز في فيلم «تسليم أهالي» أيضاً مع ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد، ومن المفترض أن يُعرض في أول يوم عيد الفطر المبارك في 2 مايو 2022

ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن ومن أبرزهم أوتاكا، وبيومي فؤاد، بجانب الراحلة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، إضافة لعدد من ضيوف الشرف منهم لوسي، وعبد الله مشرف وأحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

كانت الفنانة دلال عبدالعزيز قد توفيت في أغسطس 2021 بعد صراع مع مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.