السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

فقد النطق بسببها.. حوار مسجل للفنان أحمد حلاوة قبل إصابته بكورونا.. فماذا قال عنها؟

يتواجد الفنان المصري أحمد حلاوة داخل أحد مُستشفيات العزل الصحي بعد إصابته بكورونا، وتدهور حالته الصحية، التي وصفتها ابنته هبة حلاوة بالحرجة، وطلبت من الجمهور الدعاء له.

وكتبت هبة حلاوة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحساب والدها في «واتساب»: «لا تزال حالته الصحية حرجة جداً.. نرجو الاستمرار في الدعاء.. اللّهم تقبل دعاءكم جميعاً».

ويأتي تصريح هبة عقب تصريح آخر كانت قد قالت فيه إن والدها قد فقد النطق كأحد مضاعفات إصابته بكورونا.

حلاوة وكورونا وخسائر مُتعددة

خلال حلقة مُسجلة من برنامج «واحد من الناس» المُذاع عبر فضائية الحياة، تم إذاعتها أمس، قال الفنان أحمد حلاوة إنه عانى مرارة الفقد بسبب فيروس كورونا فقد خسر بسببه صديقه الفنان هادي الجيار، إضافة لشقيقه وشقيقته.

وفي التفاصيل قال حلاوة إن الفنان هادي الجيار كان صديق طفولته، حيث نشآ سوياً في نفس الحي، واحترفا التمثيل معاً على المسرح، وعبر عن حبه الشديد له، والتقى به قبل وفاته في مسلسل «الاختيار»، وكشف أن الراحل عانى من التهاب رئوي شديد قبل إصابته بكورونا.

وتابع: «عندما بدأ موضوع كورونا قال لي هادي أنا لن أنجو لو حدثت لي إصابة، وبعدها بأيام اتصل بي ليخبرني بإصابته، وبعدها قرأت خبر وفاته، وبسبب صدمتي الكبيرة لم أذهب لأقدم العزاء لزوجته».

واستطرد: «صدمتي كانت كبيرة خاصة وأن أختي أصيبت بكورونا في نفس الوقت وتوفيت، وأصيبت أختي الثانية وشفيت، وأخي الذي صلى على أختي أصيب أيضاً بكورونا وتوفي بعدها بحوالي 20 يوماً».

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلاوة شارك مُؤخراً في بطولة حكاية «90 يوم» من مسلسل «ورا كل باب» مع نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبدالعزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح، كما شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «الاختيار 2».