الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

السر في القهوة.. فلوكس يتهم برنامجاً تلفزيونياً بتغييب وعي والده

اتهم الفنان المصري أحمد فلوكس بعض العاملين في الإعلام المصري، بشن حملة ممنهجة ضده، عبر استضافة والده الفنان القدير فاروق فلوكس ومحاولتهم نشر الفتن بحسب قوله.



ونشر فلوكس مُكالمة مدتها أكثر من 9 دقائق مسجلة بينه وبين والده رداً عما قال عنه إنها حملة مُمنهجة ضده من أجل الإيقاع بوالده عبر مجموعة من البرامج التي استضافته خلال الفترة الماضية، وقال فيها إن علاقته بفلوكس الابن «شبه منقطعة».

وفي التفاصيل قال فلوكس إن نشره المكالمة عبر حسابه على «إنستغرام» جاء كرد على الفتن التي تم استخدامها ضده وضد عائلته.

وتابع: "المكالمة رداً علي ما حدث في هذه القناة المشبوهة والإعداد المُمول الأجير الموجهة، الرد أهو.. اللي مصممين يطلعوني مجنون أو وحش أو بسجل لأبويا".



مكالمة فلوكس التي نشرها جاءت بعد مكالمة أخرى نشرها في وقت سابق مع والده أيضاً، تحدث فيها عن الأزمة المثارة بعد تصريحات والده أنه لا يتواصل معه، ولا يعرف مشكلاته، خلال لقائه مع راغدة شلهوب في برنامج «نص الكلام» المُذاع على فضائية النهار، وهي القناة التي وصفها فلوكس بإثارة الفتن.

وفي المُكالمة الأولى قال فاروق فلوكس: "أنا يا أحمد مش كويس ولما بطلع أتكلم في البرامج بقول كلام كتير لأن أنا قلبي طيب والله".

ورد عليه فلوكس "هم استغلوا كبر سنك، عايزين يبينوا أني مجنون، وعارف أنك متقصدش.. ومن قصد ذلك يريد أن يبين للناس أنني مجنون.. وهي لعبة لتشويهي".

عقب نشر تلك المكالمة الأولى تبعها فلوكس الابن بنشر مكالمة أخرى قال فيها إنها مُسجلة بعلم والده، وأشار إلى أن ما يحدث معه لعبة، وشدد على إصراره على أن القهوة التي تم تقديمها لوالده أثناء تسجيله للبرنامج تم وضع مادة بها، جعلته على غير طبيعته، ليرد عليه فلوكس الأب: "ضغطي كان واطي".

وتابع أحمد فلوكس: "كل ما يحدث هدفه الإيقاع بي.. وربنا عوني ولن يستطيع بشر هزيمتي.. تم تهديدي بابني لكنني لن أستسلم".

رد البرنامج



مدير تحرير البرنامج الذي قصده أحمد فلوكس في مكالمته رد عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، الصحفي هاني عزب، نفى ساخراً أن يكون قد تم وضع مادة للفنان فاروق فلوكس في مشروب القهوة، ولفت إلى أن الفنان فاروق فلوكس إنسان مثقف وواع ولا يوجد علاقة بين كبر سنه واستدراجه للحديث كما ادعى ابنه، بحسب عزب.

وتابع: "الحوار كان تلقائياً بشكل كبير، وأحمد فلوكس يريد تجميل صورته وكسب تعاطف الناس بادعاء أن والده قد كبر في السن ولا يعي ماذا يقول، فالأهم عنده شكله أمام الناس ولا يهمه والده".

كان الفنان فاروق فلوكس قد احتل «التريند» خلال الأيام الماضية بعد كشفه عن علاقته بابنه أحمد فلوكس، مشيراً إلى أنه لم يتواصل معه مُنذ أكثر من شهر، وأنه ليس حزيناً من عدم تواصله معه، لكنه حزين على حاله.

وأشار فلوكس الأب إلى أن علاقته بابنه تكاد تكون مُنقطعة وأن هناك فجوة كبيرة بينهما، وأنه يسعى دائماً للتواصل معه، ومعرفة أخباره إلا أنه لا يُجيب على اتصالاته.