الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

سعره 119 دولاراً.. معجون أسنان محمد رمضان يُثير الجدل

سعره 119 دولاراً.. معجون أسنان محمد رمضان يُثير الجدل

97700

ظهر الممثل المصري محمد رمضان في فيديو جديد له على موقع «إنستغرام»، وهو يغسل أسنانه بمعجون من الذهب، وعلّق: «صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24».



لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي ما بين مستنكر لمدى البذخ الذي يظهر به رمضان دائماً على وسائل التواصل الاجتماعي، وفريق آخر تمنى مزيداً من الربح المادي والسعادة لرمضان.



ووفقاً لموقع «gqindia» أطلقت Swiss Smile، وهي سلسلة من عيادات الأسنان من سويسرا، والتي تقدم أيضاً منتجات نظافة الفم ذات التصميمات والمكونات الفاخرة، جل الأسنان وفرشاة الأسنان "D’Or"، التي استخدمها رمضان في الفيديو.

ويبلغ سعر مجموعة العناية بالأسنان والفرشاة 119 دولاراً، نحو 1869 جنيهاً مصرياً، وفرشاة الأسنان تحتوي على 9 أضعاف عدد الشعيرات الفردية في الفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها، وهي مطلية بالذهب الحقيقي في حين أن معجون الأسنان مُرصع بالذهب 24 قيراطاً.



ويساعد الذهب المنقوع في معجون الأسنان على منع التعرض لمشاكل مثل تسوس الأسنان والتهاب اللثة، إلى جانب كونه مضاداً للالتهابات، كما يحتوي جل الأسنان داخل المجموعة على بروتين فيزيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان