الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

منة عرفة ومحمود المهدي.. طلاق للمرة الثانية أم ركوب لـ«التريند»

أعلن محمود المهدي زوج الفنانة المصرية الشابة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية خلال 4 أشهر، وأشار عبر حسابه على «إنستغرام» إلى أن انفصاله عن منة مُرتبط بما أسماه وقوفه ضد الفساد.

وكتب زوج منة عرفة السابق: «تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

ثم كتب المهدي «تدوينة» أخرى قال فيها: «ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمد لله».

إثارة الجدل



انفصال منة عرفة ومحمود المهدي بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقاً، وهو ما لم يستمر سوى لمدة 3 أيام، أعلنا بعدها عودتهما لبعضهما واستعدادهما لإقامة حفل زفافهما خلال شهر ديسمبر 2021، وهو ما لم يحدث حتى الآن، وحينها اُتهم الثنائي بافتعال أزمة الطلاق لركوب «التريند».

الثنائي المُثير للجدل دخلا في مناوشات عديدة خلال الأيام الماضية أولها مع الفنان محمد نجاتي، عندما رفض المهدي أن يقوم بحمل منة أثناء تجسيدها دورها في مُسلسل «فيلا 101»، حينها علق المهدي أنه رجل شرقي لديه خطوط حمراء في تعامل زوجته واختيارها لأدوارها.

المعركة الثانية كانت الأقوى عندما هاجم زوج منة عرفة السابق خلال الأيام الماضية الفنانة إلهام شاهين عندما تحدثت عن العمل في الفن، وانتقادها رفض زوجته منة عرفة تقديم أحد المشاهد الفنية.

ورد المهدي عبر حسابه على «إنستغرام»: «حد يتجوزها ويخلصنا»، في إشارة للفنانة إلهام شاهين.

وهو ما دعا الفنان أشرف زكي نقيب «المُمثلين» للرد على المهدي في أحد اللقاءات التلفزيونية ووصفه بالنكرة.

وقال نقيب المُمثلين: «هناك حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس».

وتابع: «واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

إجراء قانوني



تصريحات محمود المهدي التي اعتبرت مُثيرة للجدل، وما تبعها من تصريحات لنقيب المُمثلين كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع «إنستغرام»: «هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون».

وتابع: "للأسف ما فيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

هل وقع الطلاق فعلاً؟



وعقب إعلان الطلاق تساءل البعض هل جاء ذلك بسبب تصريحات المهدي الأخيرة وهجومه على الفن الذي يعمل به هو وزوجته السابقة؟ وتساءل فريق آخر هل وقع الطلاق فعلياً أم أنها وسيلة لركوب «التريند» حسبما اتهمهما الكثيرون، خصوصاً أن الفنانة الشابة لم تلغِ مُتابعته حتى الآن، فيما قام هو بإلغاء متابعتها وحذف كل الصور الخاصة بينهما، فيما قال المهدي في إعلانه إنه انفصل عن منة ولم يذكر أنه وقع الطلاق بشكل فعلي.

وبالنسبة لمنة فكان التعليق الوحيد لها قبل إعلان المهدي الانفصال، بتدوينة عبر «إنستغرام» وكتبت: "إن كان لنا نصيب في شيء سنراه وإن لم يكن فالخير فيما قدّره الله".