الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

بقرار المحكمة.. كيم كارداشيان عزباء

بقرار المحكمة.. كيم كارداشيان عزباء

كيم كارديشيان أصبحت "سنجل"

وافقت محكمة أمريكية على طلب كيم كارداشيان بإنهاء زواجها رسمياً من المطرب كاني ويست، لتصبح عزباء «سنجل» وتحذف من اسمها لقب "ويست".

وظهرت كارداشيان، التي كانت ترتدي بلوزة سوداء، عبر الفيديو في المحكمة، بينما لم يظهر ويست (44 عاماً) شخصياً أو عبر الفيديو.





وذكر موقع بازفيد أن الزوجين سيواصلان حل المشكلات المتبقية في قضية طلاقهما والمتعلقة بحضانة أطفالهما الأربعة وتقسيم الممتلكات بينهما.

وبمقتضى قرار قاضي المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس ستيف كوكران أصبحت نجمة تلفزيون الواقع عزباء، بعد أن قال محاموها إن العلاقة بينهما وصلت إلى طريق مسدود، ولا يوجد سبب للإبقاء عليها.

وكانت كيم قد تقدمت بطلب الطلاق من كاني ويست في فبراير 2021، بعد زواج استمر سبع سنوات وأثمر أربعة أطفال، هم شيكاغو وبسالم ونورث وسينت.

يأتي قرار القاضي في الوقت الذي يواجه فيه كاني انتقادات شديدة بسبب طريقة تعامله مع طلاقهما ومضايقاته زوجته السابقة وصديقها الجديد بيت ديفيدسون.



وكان قد قام مؤخراً بدفن مجسم يشبه بيت ديفيدسون في فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتبره الكثيرون بمثابة رسالة تهديد خطيرة لزوجته السابقة.

وفي الأسبوع الماضي، قالت كارداشيان إن هجمات ويست على وسائل التواصل الاجتماعي عرضتها لضغوط عاطفية، وإنها تأمل أن يساعده إنهاء زواجهما على قبول انتهاء علاقتهما ويساعدهما في النهاية على القيام بدور "الأبوة والأمومة بسلام".

ومن المقرر أن يعود الزوجان السابقان إلى المحكمة في 5 أغسطس المقبل لحضور جلسة استماع بشأن إجراءات الطلاق.

ولا يبدو أن كارداشيان لديها أي رغبة في إبطاء إجراءات طلاقها، رغم أن زوجها السابق اعترف في مرات عديدة أنه يأمل في استعادتها.