الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

كاميلا تلتقي مجسدتها في «ذا كراون»

كاميلا تلتقي مجسدتها في «ذا كراون»

اللقاء الأول بين دوقة كورنوال نجمة الدراما الملكية. (Insider)

التقت كاميلا دوقة كورنوال مع الممثلة إيميرالد فينيل التي تلعب دورها في الدراما الملكية «ذا كراون» للمرة الأولى في حفل استقبال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وبحسب مجلة «بيبول» حدث اللقاء في قصر «كلارنس هاوس» الملكي في لندن، المقر الرسمي لإقامة الأمير تشارلز وزوجته كاميلا.



وظهرت بطلة مسلسل ذا كراون، الذي يتناول تاريخ وحياة العائلة في بريطانيا، وهي تتبادل الابتسامات وأطراف الحديث مع دوقة كورنوال، فيما لم يكشف أي من الاثنين عمّا دار بينهما.

وفي مقطع فيديو نشرته الصحفية فكتوريا مورفي على إنستغرام، تحدثت كاميلا مازحةً عن شخصيتها الدرامية في المسلسل خلال كلمة ألقتها في حفل الاستقبال.

وقالت: «بالنسبة لي من المطمئن للغاية أن أعرف عن وجود من يمكنه أداء دوري في الحياة، لذا يا إيميرالد كوني مستعدة لتولي زمام الأمور».

ولعبت فينيل دور دوقة كورنوال الشابة في الموسمين الثالث والرابع من المسلسل الذي تبثه نتفليكس.

وفي نوفمبر 2020 تلقت الممثلة البريطانية ردود فعل متباينة لتجسيدها قصة علاقة تشارلز وكاميلا قبل زواجهما، وهي علاقة اعترف أمير ويلز بحدوثها في الواقع.

وأكد تشارلز في مقابلة عام 1994 بأنه ظل مخلصاً لزوجته الراحلة الأميرة ديانا حتى انهارت العلاقة بينهما بشكل لا رجعة فيه، مبيناً أن كليهما حاول إنقاذ العلاقة.





من جانبها لم تشارك كاميلا وجهة نظرها حول المسلسل على العلن، أو ما إذا كانت قد شاهدته.

وفي مقابلة سابقة مع موقع «إنسايدر» قالت ديبورا ميتشل، طبيبة تجميل دوقة كورنوال إن الانتقادات السلبية التي تلقتها كاميلا من الصحافة على خلفية ما تناولته الدراما التلفزيونية لم تزعجها.

وأوضحت: «لا أستطيع كشف ما قالته لي، لأن ذلك ينتهك الثقة بيننا، لكن أستطيع القول إنها تتفهم وجهات النظر المختلفة من الناس عند تناولهم قصتها بآراء سلبية، تظل كما هي وتخرج الكلمات من فمها بلطف».

وفي احتفالها مؤخراً بمناسبة مرور 70 عاماً على توليها عرش بريطانيا، أعلنت الملكة إليزابيث الثانية أنها ترغب منح كاميلا صفة الملكة عندما يعتلي نجلها الأمير تشارلز عرش بريطانيا.