الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

شهرة ريهانا ترفع قيمة شركتها إلى 3 مليارات دولار

شهرة ريهانا ترفع قيمة شركتها إلى 3 مليارات دولار

ريهانا

يبدو أن حمل ريهانا كان «بشرة خير» لها بعد أن توقع الخبراء أن تصل قيمة شركتها سافاج إكس فينتي للملابس إلى أكثر من 3 مليارات دولار عندما تطرحها في الأسواق، مستفيدة من شهرتها الهائلة ونجوميتها.



وذكر موقع ميل أونلاين أن ريهانا البالغة من العمر 34 عاماً والتي تبلغ ثروتها 1.7 مليار دولار، استفادت من نجاحها الهائل في الموسيقى، في إنجاح علامتها التجارية في مستحضرات التجميل والملابس التي تم افتتاحها في عام 2019 تحت إشراف شركة لوي فيتون الفرنسية الشهيرة.

وكانت قد أطلقت Savage X Fenty في عام 2018 كعلامة تجارية على الإنترنت فقط.



وفازت المغنية القادمة من باربادوس بتسع جوائز جرامي وتصدرت 14 أغنية لها قمة بيلبورد هوت 100 منذ توقيعها مع ديف جام عام 2005.. وصدر ألبومها الأخير، Anti، في يناير 2016.

باعت ريانا أكثر من 50 مليون ألبوم غنائي و190 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق

ويأتي معظم صافي ثروتها، (نحو 1.4 مليار دولار)، من قيمة شركة فينتي بيوتي، التي تمتلك 50% منها، وفقًا لمجلة فوربز.

وتمتلك العلامة التجارية لديها الآن أربعة مواقع في: لوس أنجلوس، واشنطن العاصمة، لاس فيجاس، هيوستن وفيلادلفيا.



وفي سبتمبر الماضي، أقامت شركتها سافاج إكس فينتي عرضها الثالث للأزياء في مدينة نيويورك، والذي ضم مشاهير مثل فانيسا هادجنز والعارضة الشهيرة سيندي كروفورد.

كما سارت عارضات الأزياء الحاليات مثل جيجي حديد وإميلي راتاجكوفسكي جنباً إلى جنب مع إيريكا بادو وجيريمي بوب وأليك ويك وآخرين.

وحضر العرض بيهاتي برينسلو وتروي سيفان وبريشوس لي، كما حضرت ابنة مادونا، لورديس ليون.



وفي يناير الماضي، جمعت الشركة 125 مليون دولار من المستثمرين السابقين مثل جي زي، وأفينير جروث كابيتال.

الطريف أن مصمم متاجرها استعان بعارضات أزياء في المتجر على شكل أشخاص حقيقيين يتراوحون بين النحافة والبدانة وبعض الترهلات لخلق إحساس للعملاء أن الشركة تعبر عن جميع الأذواق والأحجام والأشكال.

في سياق متصل، أعلنت ريهانا في شهر فبراير الماضي أنها حامل في طفلها الأول من شريك حياتها أساب روكي.