الاحد - 02 يونيو 2024
الاحد - 02 يونيو 2024

نجوى فؤاد: رغم مرضي لا أحد يسأل عني

قالت الفنانة نجوى فؤاد إنه لا أحد من الفنانين يسأل عنها، وعبرت عن استيائها من ذلك، عبر حسابها على «إنستغرام»، في فيديو نشرته الفنانة منة جلال من منزل فؤاد.

وفي الفيديو سألتها منة: «مين بيسأل عليكي في الوسط الفني؟ لتُجيب: اللي بيسأل عليا في الوسط الفني منة جلال أولاً، وسعيدة جلال، ونبيلة عبيد لن أنسى لها مواقفها معي أبداً».

وأضافت نجوى فؤاد: «لما حتى بيكون عندنا حاجة بكلم النقيب، ولما سمير صبري تعب كلمته، وقولتله إن سمير تعب ونقلوه المستشفى».

وتابعت: «مفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص ليه؟ حرام، مش عشاني أنا عشانا كلنا، واحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض وبنتمنى السعادة لبعض وحبوا بعض هتلاقوا الخير».



انزلاق غضروفي

من ناحية أخرى كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن حالتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لحادث، أدى إلى نقلها إلى المستشفى، وقالت إنها أُصيبت بانزلاق غضروفي، يُعيق حركتها بشكل كبير، وأوضحت: «قاعدة على السرير مبتحركش».

وأضافت أنها حزينة من تجاهل الوسط الفني لبعضه، ولفتت: «بقينا نعرف إن أي حد مش شغال وبيعاني من مشاكل من خلال السوشيال ميديا».



نبيلة عبيد تُعلق

من ناحية أخرى وجهت الفنانة نبيلة عبيد، رسالة للفنانة نجوى فؤاد، بعد تصريحاتها السابقة.

ونشرت عبيد صورة لنجوى فؤاد عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، وعلقت: «صداقتنا غالية يا أحلى الفنانات.. وأنتِ كمان طول عمرك بتسألي على الجميع.. كريمة النفس وجدعة وأطيب قلب».