الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

تعرف على سعر سيارة محمد رمضان في دبي

تعرف على سعر سيارة محمد رمضان في دبي

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له إلى جانب سيارته الفارهة أثناء وجوده في دبي، ونشر رمضان صورة له بصحبة السيارة عبر حسابه على «تويتر»، وعلق: «سيارتي في دبي».

وسيارة رمضان هي رولز رويس موديل Rolls-Royce Cullinan Black Badge إصدار 2020، وقد اقتناها محمد رمضان من معرض «إليت» بدبي العام الماضي ويبلغ سعرها نحو مليوني درهم أي 8.548.434 جنيهاً مصرياً.

وأهم ما يميز سيارة رمضان وفقاً لموقع Wheelz البنية الهندسية التي تمنح قوة كبيرة للهيكل، إلى جانب أنه مزود بنظام دفع كامل ونظام توجيه للعجلات الأربع.



في سياق آخر نشر محمد رمضان «تدوينة» غامضة عبر حسابه على «تويتر» وكتب: «ما تحكمش من زاوية واحدة علشان يمكن تظلم.. بس الحمد لله إن ربنا بصير وسميع وعدل».

وردت إحدى المُتابعات على رمضان: «انزل شوية أنت من برجك العاجي والناس هتحبك أكتر وأكتر»، ليرد عليها محمد رمضان بدوره، بأنه يتحدث عن بداياته الصعبة في كل برنامج، مُعقباً «عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي».

وينتظر الفنان المصري عرض مسلسله «المشوار» خلال رمضان القادم وتدور أحداثه حول ماهر الذي يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد «دينا الشربيني» من رجل شرطة يطاردهما.