الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

بعد شائعة وفاته وإصابة زوجته بجلطة.. حلاوة من المستشفى: أنا بخير

في بث مباشر عبر صفحته الشخصية، طمأن الفنان أحمد حلاوة، جمهوره على حالته الصحية، بعد تداول شائعات حول وفاته خلال الأيام الماضية، إذ كان قد نقل إلى المستشفى شهر فبراير الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال الفنان المصري خلال التسجيل الصوتي: "إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروهاً في أحد."



وأضاف حلاوة: "الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله."

وتابع: "إن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعاً."



وتابع في «تدوينة» أخرى ألحقها بخبر متداول عن وفاته: «أنا بخير الحمد لله.. دي إشاعات»، وعلق عليها قائلاً: "إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى..الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعا على اهتمامكم.. واطمئنكم أني بخير والحمد لله."

وأكد أحمد حلاوة أن حالته الصحية مستقرة، وسوف يخرج من المستشفى قريباً، موجهاً الشكر لكل من دعا له.

إصابة زوجته بجلطة



رد حلاوة جاء بعد ساعات من انتشار شائعة وفاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أدى لإصابة زوجته بجلطة في القدم.

واستنكرت ابنته هبة حلاوة في تصريحات تلفزيونية الشائعات التي ترددت حول وفاته، وعلقت: «أنا مش كل شوية هطلع أنفي، أنا بقول والدي بخير وتجاوزنا الخطر، يا ريت مننقلش أخبار مش كويسة تاني إلا بعد التأكد من صحتها، بسبب الشائعات دي والدتي بعد ما خرجت من المستشفى لأنها كانت مريضة وحالتها تحسنت، سمعت شائعة الوفاة جالها جلطة».