الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

جدل حول وفاة البلوجر السعودية ساز القحطاني

جدل حول وفاة البلوجر السعودية ساز القحطاني

لا توجد تأكيدات من أسرتها حول وفاتها حتى الآن.

تصدرت المدونة السعودية سارة القحطاني المشهورة باسم «ساز القحطاني» تريند غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أنباء عن وفاتها إثر حادث سير.



وتحولت صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لمتابعيها، تعبيراً عن فجعتهم برحيلها المفاجئ.

ساز التي عُرفت بتقديم محتوى كوميدي على موقعَي «يوتيوب» وسناب شات، قيل إنها توفيت في المُستشفى بعد التعرض لحادث مروري مروع، وفي ظل غياب الرواية الرسمية من عائلتها ردد البعض أنها توفيت نتيجة صراعها مع المرض لسنوات طويلة.



وكانت سارة القحطاني تُشارك متابعيها تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الأماكن، وجولات التسوق والحصول على تخفيضات على مواقع الشراء بأكواد خصم تُقدم لهم حصرياً.

عملت ساز عارضة أزياء في مهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة العربية السعودية، وتعد من أوائل السعوديات اللاتي امتهنّ تلك المهنة، لذا اعتبرها عدد كبير من المراهقات قدوة لجيلهن.



الجدير بالذكر أنه رغم عدم وجود تأكيد رسمي من أهل ساز القحطاني، فإن عدداً من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي منهم البلوجر السعودي مشعل خلف، أعلن خبر وفاتها من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يكشف عن أسباب الوفاة ولا أي من تفاصيلها، وعلق: «البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز، الله يرحمها ويغفر لها».

كما تفاعل عدد من رواد «تويتر» مع وسم #ساز_القحطاني بشكل كبير، وتحول الوسم لجدل كبير حول وفاتها وعدم تصديق البعض لهذا الخبر، وترحم آخرون عليها، مُعبرين عن حزنهم الشديد على وفاتها.