السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

60 مليون دولار لكاني ويست وديفدسون لحسم خلافهما على حلبة ملاكمة

60 مليون دولار لكاني ويست وديفدسون لحسم خلافهما على حلبة ملاكمة

ديفيدسون دخل في خلافات بالرسائل مع ويست.



تلقى مغني الراب كاني ويست والممثل الكوميدي بيت ديفيدسون عرضاً بقيمة 30 مليون دولار لكل منهما لإنهاء حرب الرسائل الدائرة بينهما على منصات التواصل الاجتماعي وحسم خلافهما بمواجهة حقيقية على حلبة ملاكمة.

ووعد الممثل ونجم يوتيوب جيك باول بتقديم 60 مليون دولار للنجمين مقابل تنظيم مواجهة تحسم من هو الأقوى بينهما، بعدما اشتدت المواجهة بين الاثنين على خلفية ارتباط الكوميديان بطليقة المغني كيم كارداشيان.



وأكد الملاكم المحترف جيك لموقع TMZ أن عرضه للنجمين «حقيقي» وليس مجرد ترويج، وقال إنه قادر على الالتزام بالعرض المالي مع شركاء آخرين.

وأوضح: «لقد سئمت من الجدال المستمر بينهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأعتقد أن ذلك يؤثر على حياة الأطفال، خاصة أطفال كاني وكيم».

وأشار البالغ 25 عاماً إلى حقيقة كونه الملاكم الأعلى أجراً في العام الماضي، ما يضمن قدرته على الدفع المال، لكن أكد استعداده على التعاون مع الشركاء حال موافقة الثنائي على الظهور في مواجهة ملاكمة من ست جولات.

ونشر جيك تغريدة تقول إن على ويست وديفيدسون «الفصل في الخلاف بينهما مثل الرجال».

ويأتي العرض المثير للجدل في وقت يمر فيه ويست بسلسلة من الأزمات الشخصية منذ الإعلان عن انفصاله من زوجته ونجمة التلفزيون والموضة كيم كارداشيان، وارتباطها أخيرة بالممثل الكوميدي.



نتج عن ذلك سحبه أخيراً من قائمة المغنيين المؤديين في حفل جوائز غرامي المقبل، لأسباب متعلقة بسلوكه على الإنترنت، بحسب مجلة «فارايتي».

وتعرض والد أطفال كيم الأربعة لانتقادات عديدة بشأن هجومه المستمر على نجمة الموضة وصديقها الجديد، وكذلك تجاه مشاهير آخرين انتقدوا سلوكه مثل الممثل الكوميدي ومقدم البرامج التلفزيونية تريفور نوح.

وفي الأسبوع الماضي تعرض ويست لعقوبة الحظر من استخدام موقع التواصل «انستغرام» لمدة 24 ساعة، بسبب منشوراته العدائية تجاه ديفيدسون وتريفور، والتي انتهكت سياسة النشر على المنصة.