الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بعد تصدرها «التريند».. شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد الأم مع ابنتيها

حرصت هنا ومريم ابنتا النجمة شيرين عبدالوهاب، على الاحتفال مع والدتهما، بعيد الأم في جو عائلي، حيث جهزت هنا ومريم ديكوراً خاصاً داخل المنزل، وأحضرتا تورتة لوالدتهما لتفاجَأ شرين بالاحتفال الخاص بها.

احتفال شيرين بعيد الأم

ونشرت شيرين فيديو من الاحتفالية عبر حسابها على منصة «تويتر» و«إنستغرام» وعلقت: «ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني إمبارح بحبكم».

وحرصت شيرين عبدالوهاب، أمس على توجيه الشكر لوالدتها على كل ما قدمته لها في حياتها وذلك في عيد الأم، ونشرت شيرين فيديو به العديد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها ومنها ما قالته شيرين عن أنها السبب في عشقها للفن والغناء وحب وردة تحديداً.

حفل زفاف و«تريند»

كانت شيرين عبدالوهاب قد تصدرت «التريند» خلال الأيام الماضية، بعد ظهورها من جديد في إحياء أحد الأفراح، بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات بعيدة عن المشاركة في المناسبات الخاصة، وسرعان ما حظي ظهورها المميز بتفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وأثارت شيرين حيرة جمهورها، حول حقيقة حملها بسبب انتشار عدد كبير من الفيديوهات لها وهي تظهر بوزن زائد وبطن منتفخة تظهرها كأنها حامل.

من جانبها تجاهلت الفنانة المصرية كل ما أُثير حول حملها وردت بشكل غير مُباشر بنشرها مجموعة من الصور تُظهر قوامها الممشوق، ووجهت رسالة إلى ابنتيها بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام»، وعلقت قائلة: «هتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم بفكركم أهوه، فاضل 3 أيام هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم».

ونشرت أيضاً مقطع فيديو من مشاركتها في حفل الزفاف عبر حسابها على «تويتر»، وكتبت: «مبروك لينا وأحمد، بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكراً يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة».

وتابعت: «شكراً يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم».