الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بعد غياب 16 عاماً.. شيرين وجدي تعود إلى الغناء

في تصريحات تلفزيونية قالت الفنانة المصرية شيرين وجدي إنها ستعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام 16 عاماً، وذلك من خلال غنائها تتر مسلسل «دنيا تانية» للفنانة ليلى علوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

رامز جلال كلمة السر





وأكدت شيرين في تصريحاتها أن الفنان رامز جلال هو السبب في عودتها إلى الغناء، وعلقت: «رامز جلال كان السبب في عودتي إلى الغناء، بعدما نجح في إقناعي بذلك»، وأشارت إلى أنه تواصل معها منذ شهرين، وألح عليها للعودة إلى الغناء، وقد شكرته على مساندته لها ووقوفه إلى جانبها.

عروض

وعن سبب غيابها خلال السنوات الماضية، قالت إن عروضاً كثيرة كانت تُقدم لها، لكنها كانت ترفض، لكن عند عرض تتر مُسلسل «دنيا تانية» جذبتها كلمات الأغنية واللحن، إضافة إلى أن الملحن هو الفنان عمرو مصطفى وهو أيقونة الحظ بالنسبة لها، على حد وصفها.

وتابعت أن الفنانة ليلى علوي من ضمن من اختاروها لغناء التتر، وتابعت: فنانة كبيرة ويشرفني أن عودتي تكون من خلال مسلسلها، وأشكرها لأنها كانت ضمن من اختاروني لغناء التتر.



لماذا اعتزلت شيرين وجدي؟

في تصريحات تلفزيونية سابقة قالت شيرين وجدي إنها اعتزلت الفن بأوج شهرتها، بسبب ما حدث مع زوجها المُنتج إيهاب طلعت المُلقب بـ«إمبراطور الميديا»، الذي كان قد سافر خارج البلاد بعد ملاحقته قضائياً نتيجة تعثره مادياً في تسديد عدد من المديونيات لجهات مُختلفة منها التلفزيون المصري بعد إنتاجه لبرنامج «البيت بيتك» الشهير، إضافة لعدد من الفنانين منهم أحمد السعدني وحسن الرداد، لكنه عاد للبلاد مرة أخرى، وافتتح شركة إنتاج حملت اسم «شيري ميديا» تيمناً باسم زوجته الفنانة شيرين وجدي.

وعن الاعتزال قالت شيرين: «لم أكن أستطيع مواصلة مشواري الفني في ظل ما تعرض له زوجي من مُشكلات».