الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بـ100 مليون استرليني.. كيف أصبح ستايلز أغنى وأصغر مطرب بريطاني

حقق المطرب البريطاني هاري ستايلز ، ثروة تبلغ حتى الآن 100 مليون جنيه استرليني رغم أنه لم يتخطَ الثلاثين من عمره، وذلك بفضل مسيرته الناجحة للغاية في مجال الغناء ​​والأفلام.

وستجعله قيمة أصوله أغنى نجم بوب في بريطانيا تحت سن الثلاثين بعد أن بلغ منافسه إد شيران 31 عاماً.

ويتنقل هاري ستايلز برحلات طيران خاصة، كما يمتلك قصراً في هوليوود بقيمة 6.5 مليون جنيه استرليني، وشقة في نيويورك بقيمة 6.9 مليون جنيه استرليني، إضافة إلى ممتلكات بملايين الجنيهات في لندن.

ويقدر محبو الأرقام في قائمة الأثرياء لصانداي تايمز أنه يجني نحو 12 مليون جنيه استرليني سنوياً من صفقاته المالية الضخمة.



رقم سحري

وفي العام الماضي، وصلت أرباحه إلى 75 مليون جنيه استرليني، ومن المرجح أن تجعله أرباحه في النصف الثاني من 2021 يقترب من هذا الرقم السحري البالغ 100 مليون جنيه استرليني.

وتبلغ السيولة النقدية والاستثمارات الخاصة بشركات هاري 39.5 مليون جنيه استرليني وحدها.

وبفضل راتب هاري الضخم يتقدم هاري على زملائه في فرقة «وان دايركشن» لويس توملينسون ونيال حوران وليام باين وزين مالك

وحقق هاري، 28 عاماً، نجاحاً منفرداً عالمياً مع أغنيته الرائعة Watermelon Sugar في عام 2020 بالإضافة إلى إطلاق أغنيتين منفردين آخرين، ولا يزال ألبومه Fine Line لعام 2019 يباع بشكل جيد، وأصبح ثاني ألبوم غنائي من حيث المبيعات في العام الماضي.

كما يصدر ألبوماً جديداً بعنوان Harry’s House في وقت لاحق من العام الجاري.



جواد رابح

وتمثل الإعلانات مصدراً آخر كبيراً للدخل للمطرب البريطاني، حيث أبرم صفقة كبيرة للإعلان مع شركة الأزياء جوتشي.

وأصبح هاري جواداً رابحاً في السينما ونجماً للشباك يشهد على ذلك إسناد دور البطولة له في فيلم الحرب دانكرك، بالإضافة إلى مشاركته في أفلام ناجحة مثل The Eternals و Don't Worry Darling.

وقالت قائمة (صنداي تايمز ريتش) عن هاري العام الماضي: "أصبح ستايلز أول رجل يظهر منفرداً على غلاف مجلة فوغ الأمريكية، حيث ظهر في إصدار ديسمبر".

ويتميز هاري عن غيره من المطربين بإجادته التمثيل، إلى جانب الغناء، وبتواجده المستمر وبطريقة هادئة في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، ما أكسبه شهرة ونجومية هائلة.