السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

ميار الببلاوي تتبرأ من أحد مشاهدها.. وتهاجم إلهام شاهين وهيفاء وهبي

تصدرت الفنانة المصرية ميار الببلاوي «التريند» عقب حلولها ضيفة على راغدة شلهوب في برنامجها «سابع سما» عبر فضائية «النهار»، وخلال الحلقة تحدثت ميار الببلاوي عن عدد من الفنانات منهن إلهام شاهين وليلى علوي ومنى زكي وهيفاء وهبي إلى جانب المخرجة إيناس الدغيدي، وانهارت الببلاوي أيضاً من البكاء عقب عرض البرنامج أحد مشاهدها التمثيلية الجريئة والذي تبرأت منه بدورها على الهواء مُباشرة.

ميار الببلاوي وإلهام شاهين

هاجمت ميار الببلاوي الفنانة إلهام شاهين بسبب تصريحاتها الأخيرة عن اعتزال الفنانين، وعقبت بقولها أن الدين خط أحمر فهناك موضوعات كثيرة يمكن تناولها بعيداً عن الدين، وأن الدين غير قابل لوجهات النظر كما يحدث في مجالات أخرى كالسياسة أو الأدب.

وقالت ميار الببلاوي: «هي أستاذتي وكل حاجة بس تصريحاتها الكتيرة الأخيرة معجبتنيش».

ميار الببلاوي تهاجم هيفاء وهبي



إقرأ أيضاً: بين أسباب دينية وأخرى خاصة.. ما الذي يدفع الفنانين لاعتزال أضواء الشهرة؟



وعن هيفاء وهبي قالت الببلاوي إنها تعتبرها على «معصية» بسبب ملابسها التي اعتبرتها من وجهة نظرها غير ملائمة لسن هيفاء وهبي، وعقبت الببلاوي بأنها لا تحب عندما يتقدم العمر بالإنسان أن يظل على «معصيته» حد تعبيرها.



ميار الببلاوي تهاجم إيناس الدغيدي

كما تحدثت عن المخرجة إيناس الدغيدي وقالت عنها كانت تعاملها بعنف أثناء التصوير، وإنها كانت سبباً في تمثيلها أحد المشاهد التي اعتبرتها نقطة سوداء في تاريخها الفني.

وتابعت أنها تحدثت معها بشكل غير لائق عندما تأخرت قليلاً على ميعاد التصوير.

وقالت: «اتاخرت وبهدلتني وقالتلي انت مين علشان استناكي وهشيلك اليوم».

ليلى علوي ومنى زكي

من التصريحات الأخرى لميار الببلاوي أيضاً خلال الحلقة حديثها عن الفنانة ليلى علوي، وعنها قالت إنها شاركتها فقط فيلم «إنذار بالطاعة» وأن ليلى كانت لا تُحبها دون سبب واضح.

وخلال حديثها قالت الببلاوي إن ليلى علوي كانت تُعبر عن استيائها من بعض الذين أطلقوا عليها «شبيهة ليلى علوي».

وعن منى زكي قالت إنها لا يجب أن نغفل تاريخها ونختزله بمشهد واحد وهو مشهدها في فيلم «أصحاب ولا أعز»، وعقبت: «لكل جواد كبوة».

بكاء ميار الببلاوي على الهواء

إقرأ أيضاً: نشوى مصطفى وميار الببلاوي تتبادلان الانتقادات.. فما السبب؟



وانتابت الببلاوي حالة من البكاء عقب عرض مشهد تمثيلي من أحد أعمالها السابقة، وقالت إنه تاريخ أسود ونقطة سوداء في تاريخها.

وطلبت إيقاف عرضه في البرنامج، وأضافت إنها تتمنى أن تحذفها أوتحرقها، وعلقت: «التوبة تجب ما قبلها».

وكشفت أنها راسلت موقع غوغل لكي يحذف هذه المشاهد وقالت إنها مستعدة لدفع كل أموالها أو تلقي أي مساعدة من أي شخص لكي تحذف هذه المشاهد والأعمال من الإنترنت.

وتابعت أنها تخاف على ابنها أن يُشاهد هذا المشهد، فهو رغم أنه أتم 21 عاماً إلا أنها تخشي أن يرى هذا المشهد.

وقالت: «منذ أكثر من 30 عاماً أعمل في الفن، وليس لديّ ما أخجل منه سوى هذا المشهد الجريء مع إيناس الدغيدي، ولو رجع بي العمر ما أكن أبداً لأنفذ هذا المشهد مرة أخرى».