الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

أكدت السيدة عنايات صبري شقيقة الفنان سمير صبري، أنه لا يزال في المستشفى يتلقى العلاج بعد قرار الأطباء تأجيل إجراء العملية الجراحية الدقيقة في القلب للمرة الثالثة نظراً لأن حالته الصحية لا تتحمل إجراء مثل تلك العملية في الوقت الحالي.



وطلبت شقيقة سمير صبري من محبيه الدعاء لله، نافية إجراءه أي لقاءات صحفية في الوقت الحالي.

وكان من المقرر أن يُجري سمير صبري جراحة عاجلة بالقلب نتيجة مشكلات بالصمام المترالي، بسبب معاناته من مشاكل في القلب، جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان، ووجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة وعلاجه على نفقة الدولة، فيما أجرى عدداً من الفحوصات والأشعة لإجراء العملية، والتي تأجلت للمرة الثالثة على التوالي بحسب شقيقته.



وأوضحت شقيقة سمير صبري أن الفوازير التي تذاع بصوته حالياً على محطة الأغاني الإذاعية، قد تم تسجيلها في شهر ديسمبر الماضي وأنه لم يسجل أي أعمال فنية من داخل المستشفى خلال فترة تواجده به، كما نفت أن يكون قد قام بإجراء أي حوارات صحفية أو إعلامية طوال فترة مرضه.



وشارك الفنان سمير صبري مؤخراً في بطولة فيلم «2 طلعت حرب» وعرض بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عرضاً عالمياً أول، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ميار الغيطي، وأحمد مجدي، ميدو عادل، وشريف دسوقي، وشريف حلمي، وفريال كمال، وهو من تأليف هانزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.