الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

هل عادت ياسمين رئيس لهادي الباجوري؟

نشرت الفنانة ياسمين رئيس فيديو مجمع لصورها مع زوجها السابق هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية.

ولم تُعلق ياسمين رئيس على الفيديو سوى برموز قلوب دون أي تعليق منها قد يؤكد عودة الحياة الزوجية مرة أخرى بينها وبين المخرج هادي الباجوري بعد طلاق دام 50 يوماً، حيث كانت قد أعلنت طلاقها منه في 22 فبراير الماضي.



كما قيدت ياسمين التعليقات عليه، ولم يُعلق عليه سوى الفنانة الشابة جميلة عوض، والتي علقت برموز قلوب أيضاً، وهو الأمر الذي دعا رواد التواصل الاجتماعي للتساؤل هل جاء الفيديو إعلاناً غير مباشر لعودتها لزوجها السابق من عدمه؟



ومن اللافت أن هادي الباجوري لم يُعلق على فيديو ياسمين رئيس عبر أي حساب لها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يُنشر ما يُفيد بعودتهما.

وكانت ياسمين قد أعلنت طلاقها من الباجوري بعد 12 عاماً من الزواج بـ«تدوينة» لها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وكتبت: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم».



وتستعد ياسمين رئيس خلال الأيام القادمة لتصوير فيلمها الجديد «خطة مازنجر» وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

وكان آخر أعمالها مسلسل «60 دقيقة» مع الفنان السوري محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوي، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلي، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندي مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.