الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

إليسا: ميريام فارس بـ«100 وجه».. وكارول سماحة ليست صديقتي

حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج «مراحل» الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، وخلال اللقاء كشفت إليسا عن علاقتها بعدد من زميلاتها بالوسط الفني ومنهم ميريام فارس ونجوى كرم.

ووجه العلياني سؤالاً لإليسا عن الفنانة ميريام فارس فقالت عنها: «بـ100 وجه، لا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا أعرف سبب مشكلتها معي».

واقعة الورد ونجوى كرم

كما تطرقت الفنانة اللبنانية للحديث عن أزمة حفلها بالولايات المتحدة حيث رفضت حينها صعود مُعجب على خشبة المسرح لإهدائها الورد، وقالت إنها لم تندم على ذلك الموقف لأن المسرح يخص الفنان وعندما تسمح لأحد بالصعود فإنه يربكها وقد يجعل الآخرين يصعدون أيضاً، وتابعت أنها في النهاية أرسلت قبلة إلى المعجب بعدما غضبت منه.

وكشفت إليسا أن هناك عدداً من الفنانات اللاتي حاولن استغلال هذه الواقعة، ومن بينهن الفنانة نجوى كرم، ولفتت إلى أنها تحبها ولكنها حاولت استغلال هذه الواقعة والترويج لها هي وفريق عملها، مؤكدة أن شكها في محاولة نجوى كرم لاستغلال تلك الأزمة في محله مئة بالمئة.

علاقتها بكارول سماحة

وعن كارول سماحة، قالت إنها قابلتها في إحدى جولاتها بأمريكا، وتبادلتا الحديث سوياً، لكنهما ليستا صديقتَين.

واستطردت إليسا أن هناك حساسية في علاقتها بكارول سماحة بسبب «تويتر» لأن كارول تنقلب عليها وأحياناً تدعم حديث آخرين ضدها على تلك المنصة، كما أكدت أنها ترفض أن تصف علاقتها بها بالخلافات رغم أنها ليست صديقتها لكن هناك حساسية فقط بسبب ذلك الأمر.

وائل كفوري

وخلال اللقاء كشفت إليسا عن سبب انتهاء صداقتها مع الفنان وائل كفوري، وقالت إنه كان صديقاً والآن أصبح زميلاً.

وتابعت إن وائل كفوري شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، مؤكدة أن محبته عندها دائماً موجودة.