الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

حسن يوسف: أختار تامر حسني لتجسيد سيرتي

خلال حلوله ضيفاً على برنامج «كلام الناس»، علىmbc مصر كشف الفنان حسن يوسف عن أن الفنان تامر حسني هو أقرب الشخصيات التي يمكن أن يختارها لتجسيد سيرته الذاتية.

وقال حسن يوسف: "أُرشح لدوري تامر حسني.. ووالده صديقي كان مطرباً، وابنه تامر لديه خفة الظل وممكن يبرزها".

وتابع أنه شاهد فيلمه عمر وسلمى مُعلقاً: «كان لذيذ»، وتابع أن تامر حسني فنان مجتهد وبدأ حياته من الصفر حتى وصل لأن يكون ممثلاً ومطرباً وملحناً إضافة لمُشاركته في عدد كبير من الأعمال الخيرية.

وخلال اللقاء حكى حسن يوسف موقفاً محرجاً تعرض له مع الفنانة الراحلة سعاد حسني حيث قال إنه قابلها أثناء إحدى زياراته للندن، ولم يتعرف عليها بسبب تغيير شكلها.

وأوضح أنه عندما دخل الفندق الذي كان سيقضي فيه رحلته، وجد سيدة تقول له: «إزيك يا حسن»، فرد عليها: «هو في معرفة قديمة»، فردت عليه إنها سعاد حسني، وطلبت منها الانتظار لنفطر سوياً لأننا كنا في رمضان لكنها انصرفت ونزلت لم أجدها، ولم تعد مرة أخرى".

وعن علاقته بسعاد حسني قال إنه عمل معها أول أفلام بطولتها بعد فيلم حسن ونعيمة وكان يحمل اسم «مافيش تفاهم»، وتشكلت بينهما علاقة صداقة قوية.

وقال حسن يوسف: "الكيمياء بيننا كانت قوية وتوالت الأعمال الفنية التي قمنا بها سوياً ووصلت لحوالي 12 فيلماً، وتشكلت حينها علاقة صداقة وأخوة بيننا حتى أنني كنت أتدخل في حل المُشكلات بينها وبين زوجها صلاح كريم".

وتابع: "سعاد حسني لم ترَ السعادة سوى في الأفلام التي صورتها أما خلف الكاميرات فقد عانت البؤس والتعاسة في حياتها، وتوفيت بشكل لم يكن متوقعاً".