الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

زيزي عادل عن اعتزالها الغناء: أُرضي ربي

زيزي عادل عن اعتزالها الغناء: أُرضي ربي

زيزي عادل تُعلن اعتزالها الغناء.. وتُعلق: أُرضي ربي

عبر حسابها على «إنستغرام» أعلنت المطربة زيزي عادل اعتزال الغناء، ونشرت زيزي مقطع فيديو عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، مُعلنة اعتزالها وأشارت إلى أنه أهم قرار أقدمت عليه في حياتها.

أسباب الاعتزال



وفي أسباب إعلانها الاعتزال قالت زيزي عادل إن قرارها ليس وليد اللحظة، لكنه قرار قد أخذته مُنذ فترة طويلة، وأشارت إلى أنها تلقت الدعم من أصدقاء كثيرين شجعوها على اتخاذ قرار الاعتزال.

وأضافت: «أنا ببعد عن أكتر حاجة من أكتر المُغريات في الدنيا وهى الشهرة، وهبعد عن الشهرة والأضواء والفنانين، اللي هي الناس بتقرب منها».

وتابعت أن القرآن الكريم يأمرها بالالتزام، ورغم ذلك فإنها لم ترتدِ الحجاب بعد، وعللت ذلك بأن الله لم يُنعم عليها بخطوة ارتداء الحجاب بعد.



وتابعت: «أنا خدت خطوة وإن شاء الله تيجي الخطوة اللي بعدها».

وقالت زيزي عادل إن الفن هو مصدر دخلها، لكنها تركته وهي تعلم جيداً أن الله سيرزقها من عمل آخر، وسيعينها على القرار الذي اتخذته.

وقالت إنها لن تتحدث بشأن كون الفن حلالاً أم حراماً من وجهة نظرها، فهي ليست داعية، وتتحدث فقط عن نفسها وقناعتها هي فقط، وعن ذلك قالت: «حابة إني أموت وربنا راضي عني، وكلنا نتمنى حاجة زي دي، وعايزة لما أموت أكون مستعدة لمقابلة ربنا، وأكون راضية عن نفسي وعن حياتي وعن شخصي وعن أفعالي».



وزيزي عادل مواليد عام 1987 وتخرجت في معهد الموسيقى العربية، وبدأت مسيرتها الفنية مع برنامج المسابقات «ستار أكاديمي»، ثم انضمت إلى شركة روتانا وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان «واحدة طيبة»، ومؤخراً أصدرت زيزي ألبوماً دينياً عبر حسابها على منصة «يوتيوب».