الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

لجين عمران: سأتزوج قريباً.. وثروتي 13 مليون درهم

حلت الإعلامية السعودية المقيمة بالإمارات لجين عمران ضيفة على برنامج «مراحل» الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، وكشفت لجين عن عدد من الأسرار عن حياتها خلال اللقاء وعن قيمة ثروتها وعدد من التفاصيل حول حياتها وعلاقتها بأبنائها وخطبتها من رجل أعمال خليجي.

وكشفت الإعلامية السعودية عن حجم ثروتها، ولفتت إلى أنها تقدر بنحو 12 إلى 13 مليون درهم إماراتي، وهي نتيجة عمل لمدة 20 عاماً، لافتة إلى أن معظم ثروتها موزعة في العقارات.

وقالت إن مهنتها الأولى كانت موظفة بأحد البنوك الكبرى بالرياض في عام 1998، وكان ذلك تحدياً لها للاعتماد على نفسها، ثم انتقلت للبحرين بعد انتقال أسرتها للاستقرار هناك، ثم انتقلت إلى عالم الإعلام من خلال تلفزيون البحرين.

وخلال البرنامج أعلنت لجين عمران خطبتها على رجل من إحدى الجنسيات الخليجية، ليكون الزوج الثالث لها حيث تزوجت مرتين، وأنجبت من إحدى الزيجات ولد وبنت.

ورفضت لجين الإفصاح عن اسم خطيبها الحالي أو مهنته، وعللت ذلك بأنها تحاول الحفاظ على استقرار العلاقة، وألا تنشر تفاصيلها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي النصيحة التي تلقتها من الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وقالت: «الزواج سيكون سرياً.. واعتبره صديقي، وما يجمعنا من صداقة واحترام أهم من الحب»، وبررت: «بعض السيدات عندما يعلمن بزواج أو خطبة سيدة من محيطهن يحاولن جذب انتباهه وتخريب العلاقة بينه وبين خطيبته»، وقالت إن هذا الأمر حدث مع إحدى الفنانات دون أن تكشف عن هويتها.

محاولة انتحار

وكشفت لجين عمران عن محاولتها الانتحار، وقالت إنها حاولت الانتحار بالفعل عندما كان عمرها 17 عاماً، ومرت بفترة ضيق شديد واكتئاب، وتناولت جرعة كبيرة من الحبوب، وكانت لا تريد أن تحكي لأسرتها على معاناتها، فأقدمت على الانتحار، لكن تم إنقاذها في المستشفى.