الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

تهديدات بالانتحار وتلويح بالسكين في شهادات محكمة ديب وهيرد

تهديدات بالانتحار وتلويح بالسكين في شهادات محكمة ديب وهيرد

محامو هيرد قدموا مقاطع فيديو لإدانة النجم

أزاحت قضية التشهير المستمرة بين الممثل جوني وزوجته السابقة أمبر هيرد الستار عن سيل من التفاصيل المروعة وحوادث العنف التي تخللت حياتهما معاً.

وجرى تقديم المزيد من الأدلة في اليوم الثالث من جلسات الاستماع لشهادة السيد ديب في محكمة فيرجينيا، والتي شهدت عرض سلسلة من الرسائل النصية المتعلقة بالسيدة هيرد على المحكمة.

وخلال شهادته أمام المحكمة اتهم نجم سلسلة "قراصنة الكاريبي" هيرد بالتهديد بالانتحار عدة مرات نتيجة دخولهما في مشاجرات، وزعم أن الممثلة كانت تمنعه من مغادرة المنزل وتوقفه وتصرخ بأنها ستموت إذا ما غادر وتركها.



وقال: "كانت تمنعني من الوصول للمصعد وتستعين بحراس الأمن وتبكي وتصرخ: "لا يمكنني العيش بدونك، سأموت، لكن كنت مجبراً على المغادرة في تلك اللحظات".


وصرح ديب أنه كان يتمكن من الهروب لتجنب تطور المواجهة العنيفة بينهما، لكنها كانت تلاحقه أحياناً حتى في أوقات متأخرة من الليل.

ووفقاً لتقارير وسائل إعلام لم ترد هيرد بعد على الادعاءات الأخيرة في المحكمة.

وعُرضت على أعضاء هيئة المحلفين مقاطع فيديو وصوت لحالات يزعم محامو هيرد بأنها توثق نوبات العنف التي كانت تنتاب النجم في منزل الزوجية.



وتُظهر إحدى مقاطع الفيديو الممثل وهو يضرب باب خزانة المطبخ بعنف ويسكب لنفسه مشروباً قبل أن يظهر عليه الغضب من تصوير هيرد ويبدو كما لو كان قد ضربها.

وفي تسجيل صوتي يمكن سماع صوت هيرد وهو تصرخ: "من فضلك لا تؤذي نفسك"، حيث يبدو أن النجم كان يهدد بجرح نفسه بسكين.

وشهد ديب في جلسة سابقة بأنه تعاطى المواد المخدرة لكن قال إن هيرد لم تكن تدعمه لأن يعيش حياة سوية.



ويقاضي الممثل زوجته السابقة بتهمة التشهير بسبب مقال نشرته عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست، ويقول محاموه أن هيرد أشارت كذباً إلى تعرضها لإساءة جسدية وجنسية من قِبل النجم.

وسيستمر ديب في الإدلاء بشهادته في المحكمة المقامة بمقاطعة فيرفاكس يوم الاثنين المقبل.