الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

اختيار ديدي لإنتاج حفل جوائز بيلبورد الموسيقية 2022

اختيار ديدي لإنتاج حفل جوائز بيلبورد الموسيقية 2022

حفل هذا العام يكرم بي ديدي

يشارك مغني الراب ومنتج الموسيقى شون ديدي كومز في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية للعام 2022 كمُقدم ومنتج تنفيذي، بمناسبة مرور 25 عاماً على تتويجه في الحفل السنوي للمرة الأولى عام 1997.

وذكر المغني في بيان «سيكون حفل هذا العام مختلفاً عن كل حفلات توزيع الجوائز السابقة، سأحضر إليكم بكل الحب لضبط إيقاع الموسيقى على أعلى مستوى على الإطلاق».

وأضاف أن «جوائز بيلبورد الموسيقية تمثل الفنانين بصورة حقيقية وتعكس ما وصلت إليه الموسيقى اليوم، لذا أنا متحمس لتنظيم أضخم العروض الحية والمفاجآت».

وعلّق على مشاركته في الحفل عبر مقطع فيديو على إنستغرام «هذا يعني أنني رجل العرض الأول، أنا المقدم والمنتج التنفيذي الذي سيدير الساحة، وكما تعلمون ليس هناك حفل آخر مثل حفل ديدي».



وُيعد المغني ذا ويكند هو المنافس الرئيسي على جوائز بيلبورد الموسيقية هذا العام بترشحه لـ17 جائزة، بما فيها أفضل مغنٍ، ونال تعاونه مع المغنية أريانا غراندي في ريميكس Save Your Tears ستة ترشيحات.

وتنافس المغنية دوجا كات على جوائز هذا العام في المركز الثاني بـ14 ترشيح، بما فيها جائزة أفضل مغنية، وينافس ألبومها Planet Her على جائزتين.

وحصل كل من جاستن بيبر وكاني ويست وأوليفا رودريغو على 13 ترشيحاً لجوائز هذا العام، بينما ينافس دريك بـ11 ترشيحاً، وهو حامل الرقم القياسي في جوائز بيلبورد برصيد 25 جائزة.

ويشهد حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية هذا العام تكريم المغنية ومنتجة الموسيقى الأمريكية ماري جي بلايج بجائزة الأيقونة.

ويُبث الحفل مباشرة من ساحة MGM Grand Arena في لاس فيغاس في 15 مايو المقبل على شبكة NBC وخدمة البث الرقمي Peacock.