الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

بالدوين تتهم هيرد بلعب دور الضحية

اتهمت عارضة الأزياء والكاتبة أيرلند بالدوين النجمة أمبر هيرد بأنها «كارثة على البشر»، مشيرة إلى أنها تعرف تلك النوعية من النساء اللاتي يقلبن العالم ضد الرجل على غير الحقيقة.

وذكر موقع ميل أونلاين أن أيرلند نشرت لقطة من مقطع صوتي على إنستغرام تعترف فيه هيرد بأنها ضربت جوني ديب (58 سنة)، مفصحة عن تضامنها معه.

وكتبت أيرلند فوق المقطع "أعرف نساء يشبهن تلك، يتلاعبن بالحقائق، ويستخدمن أنوثتهن للعب دور الضحية، وتقليب العالم ضد الرجل، لأننا نعيش في مجتمع، أصبح الآن يستمتع برؤية الرجال في أسوأ حالاتهم."

وأضافت أنه من الممكن أن يتعرض الرجل للإساءة أيضاً، وهو ما حدث لجوني ديب الذي تأمل أن يسترد سمعته ويعود لحياته الطبيعية، ويشارك في خمسة أفلام أخرى للقراصنة.

ونشرت العارضة والمؤلفة الشهيرة مقطع تيك توك لشخص قال إن هيرد اعتادت التستر على الإصابات المزعومة التي تدعي أنها بسبب ديب حتى بعد انفصالها عنه.

ويتورط الزوجان الآن في معركة قضائية كبيرة، وتحاول المحكمة أن تكيّف الوضع القانوني لمقال نشرته أمبر هيرد في واشنطن بوست في عام 2018، تتهم فيه ديب بارتكاب العنف المنزلي، مما يضعها تحت طائلة تشويه سمعة الممثل.

ومن جانبه، أنكر ديب تلك المزاعم، ورفع دعوى تعويض مقابل 50 مليون دولار، إلى جانب غرامة لا تقل عن 350 ألف دولار، إلى جانب أتعاب المحاماة وتكاليف المحكمة.

وخلال المحاكمة، زعمت هيرد ومحاميها أن الممثلة استخدمت نوعاً من مستحضرات التجميل لتغطية الإصابات والكدمات التي تلقتها على يد زوجها السابق في الفترة بين عام 2013، 2016، بينما قالت الشركة إنها لم تطرح المنتج إلا في 2017!