السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أوليفيا وايلد تتسلم أوراق حضانة أثناء الوقوف على المسرح

في لحظة درامية فريدة، تسلمت النجمة أوليفيا وايلد أوراقاً تتعلق بحضانة أبنائها من زيجتها السابقة وهي واقفة على خشبة المسرح في لاس فيجاس في حفل CinemaCon 2022.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً كانت منهمكة في العرض التقديمي لفيلمها الجديد «لا تقلق حبيبي» أمام أكثر من 4100 من خبراء صناعة السينما، عندما تلقت وثائق قانونية من طليقها السابق جيسون سوديكيس.

وذكرت مجلة ديدلاين أن أوليفيا رفضت الإفصاح عن محتوى الظرف، ما أثار تكهنات عديدة، ولكن الحاضرين اكتشفوا في النهاية أنه يحتوي على أوراق حضانة من طليقها سوديكيس (46 سنة) الفائز بجائزة إيمي.

وزعمت مجلة فارايتي أن سوديكيس لم يكن يعلم أن وايلد ستتلقى الظرف بتلك الطريقة العلنية والمهينة، ولم يكن يعرف الوقت الذي ستتسلم فيه طليقته المظروف لأن الأمر يتعلق بشركة العلاقات العامة المنوطة بتسليم الأوراق.

وترتبط أوليفيا وايلد حالياً بقصة حب مع المطرب والممثل هاري ستايلز (28 عاماً)

الطريف أن الحاضرين اعتقدوا في البداية أن الظرف كان رسالة غير مرغوب فيها أرسلها أحد المعجبين على أمل جذب انتباه وايلد.

وعندما اقترب المندوب بالظرف سألته وايلد«هذا لي؟» قبل أن تفتتحه وتقرأ الأوراق بإيجاز ثم تواصل عرضها.

وكانت أوليفيا وجيسون اللذان كانا مرتبطان سابقاً قد انفصلا في أواخر عام 2020 ويتشاركان طفلين معاً: ابن أوتيس (8 سنوات) وابنة ديزي (5 سنوات).

وظلت تفاصيل ترتيبات الوصاية الحالية الخاصة بالنجمين سرية، ولم تعلق أوليفيا ولا جايسون على محتويات الظرف.

في تلك اللحظة غير العادية تملك الفضول الحاضرين والمراسلين، وسعوا لمعرفة محتوى المغلف، وخمن البعض أنها حصلت للتو على أمر استدعاء للمثول أمام المحكمة، بينما قال آخرون إنها رسالة من معجب.

ومع ذلك أعلنت الشركة المنظمة للعرض أنها تعيد الآن تقييم إجراءاتها الأمنيةـ في ضوء الحادث لأنه لم يكن من المفترض أن يقترب أحد غير مصرح له من المنصة.

وتصور وايلد حالياً أحدث أفلامها «لا تقلق عزيزي» الذي تشارك في بطولته أمام خطيبها الأصغر سناً المطرب هاري ستايلز.

وكانت قد انفصلت عن زوجها السابق جيسون في 13 نوفمبر 2020 حيث زعمت المصادر أنه كان انفصالاً «ودياً» وأن ابنهما أوتيس وابنتهما ديزي جوزفين يشكلان «الأولوية».