السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

مهيرة عبدالعزيز: علاقتي انتهت بلجين عمران!

رفضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز في لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي علي عجمي ببرنامجه «مع النجوم» التطرق للحديث حول علاقتها بصديقتها السعودية لجين عمران، واعتبرت أن الأمر عادي ولا يستحق أن تبذل هي أي مجهود لمعرفة أسباب ابتعاد لجين عنها.

وقالت مهيرة في تصريحاتها: «لن ألقي اللوم على أحد، وأعتقد أن كل واحد يتحمل مسؤولية القرارات التي اتخذها، هذا رأيي». وأضافت: «هذه هي الدنيا، آسفة ولكن الأزواج ينفصلون وأنتم تتكلمون عن صداقة، وفي نفس المجال المهني تحدث حساسيات وكلام ونميمة».

ورداً على سؤال علي العجمي حول محاولتها معرفة أسباب ابتعاد لجين عمران عنها خصوصاً أنهما كانتا لا تفترقان، قالت الإعلامية الإماراتية: «لمَ أستفسر؟ أنا مهيرة ومهيرة لا تستفسر».

وتابعت: «عادي جداً..أختي الكبيرة لم أرها مُنذ سنة كاملة.. لذا الصداقات تنتهي أيضاً مثلها مثل غيرها من العلاقات، وعلاقتي بلجين انتهت منذ سنتَين ونصف.. عندما جاءت كورونا أثرت على العلاقات.. والعلاقات تغيرت».

عن التمثيل

وتحدثت مهيرة خلال حوارها عن اتجاهها للتمثيل، وأكدت أنها ستُركز مستقبلاً على عملها في مجال التمثيل، حيث ابتعدت بشكل كبير عن مجال الإعلام، حيث إنها لا تُريد تشتيت الجمهور في الربط بين كونها مذيعة وممثلة.

وقالت: «منذ 7 سنوات كنت لا أتوقع أن أكون ممثلة، لكن عرضت عليّ أعمال ذات إنتاج سخي، ومن الصعب رفضها، لذا سأستمر في مجال التمثيل خلال الفترة القادمة».

وصرحت: «كنت في مصر أصور فيلماً مصرياً، وهو كوميدي أكشن، وبطولة جماعية، وسنُكمل التصوير في شهر مايو، إضافة لكوني الوجه الإعلامي لمدينة جميرا أيضاً، حالياً أُركز في عملي بشكل كبير لأن النجاح مرتبط بالإبداع في العمل».