الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

فاطمة البنوي: أتمنى محو هذه الذكرى من طفولتي

تصدرت الفنانة السعودية فاطمة البنوي "التريند" عقب حلولها ضيفة على برنامج "مراحل" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة SBC السعودية، وتحدثت البنوي عن مشوارها المهني وبعض الأسرار عن حياتها الشخصية.

ذكرى سيئة

وخلال اللقاء قالت الممثلة وصانعة الأفلام السعودية إنها لا تحب التطرق لشؤون حياتها الخاصة، أو الحديث عنها، ووصفت ذلك بـ"الهيبة."

وتابعت: "أنا شخصية غامضة، ولا أرتاح للحديث عن حياتي الشخصية، وهناك أسرار لا يعرفها عني الناس، وأفضل أن أخفي بعض الأشياء عن حياتي."


وكشفت الفنانة السعودية عن الذكرى التي تعرضت لها في مرحلة الطفولة وتمنت أن تنمحي نهائياً من ذاكرتها، وهي خاصة بانفصال والديها عندما كانت طفلة، وأنها عانت من الأمر بشكل كبير، لكنها تعافت نفسياً.


وأوضحت: "حاربت لكي أظل مع والدتي.. كنت صغيرة وأتذكر كل الأحداث التي مرت."

وأكدت البنوي أن الفراق والانفصال الذي حدث بين والديها في طفولتها أثر فيها كثيراً، وأنها شعرت بمرارة الفراق لأنها كانت تعيش مع والدها، وكانت تشعر بأن والدتها تعرضت لظلم كبير.

وأشارت أنه ورغم انفصال والديها إلا أن علاقتهما تتسم بالاحترام والمودة وكانا يتواجدان معها عند تخرجها من جامعة هارفارد.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال فاطمة البنوي والذي شاركت فيه كممثلة مسلسل "60 دقيقة"، وشاركت في بطولته الفنانة ياسمين رئيس ومحمود نصر وسوسن بدر وشيرين رضا ومها نصار وخالد كمال، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.