الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

بـ100 مليون دولار.. كيفن هارت يطلق مشروعه الإعلامي الجديد

نجح الممثل الكوميدي كيفن هارت في جذب استثمارات بقيمة 100 مليون دولار في الأسهم الخاصة لشركته الإعلامية الجديدة HartBeat.

ويطلق نجم هوليوود مشروعه الإعلامي الجديد بالتعاون مع شركة Abty المتخصصة في الاستثمارات في مجال الإعلام والاتصالات والمعلومات، والتي استحوذت على حصة أقلية في الشركة الجديدة لم يُكشف عن حجمها.

وسيعمل الممثل على رأس المشروع الجديد الذي يطلقه بعد دمج شركتي الإنتاج الترفيهي والتوزيع HartBeat Productions و Hart Laugh Out Loud، بحسب «نيويورك بوست».





وذكرت الشركة الجديدة في بيان أن تاي راندولف، الذي شغل مناصب تنفيذية عليا في شركتي الترفيه، سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة HartBeat، وسينضم نيكولاس ماسارد، الشريك في Abty لمجلس إدارة الشركة.

وتقول «هيرت بيت» إنها ستركز على إنتاج المحتوى التلفزيوني والسينمائي المبني على السرد القصصي الكوميدي.

ويقول هارت إنه فخور بحجم رأس المال الذي جمعه من أجل بداية حقبة جديدة في صناعة الكوميديا.

ويضيف: «في مجال يخشى الكثيرون من الاستثمار في صناعته كنت واثقاً من شق طريقنا واستخدام نجاحاتنا لفتح الأبواب أمام الآخرين».

وتابع إن عمليتي الدمج والتمويل ستساعدان خططهم الترفيهية الجديدة في الانتقال إلى المستوى التالي وتمهيد الطريق لجيل جديد من المواهب الكوميدية".

وتعتزم الشركة الجديدة استخدام التمويل في توسعة فريقها الإبداعي وتطوير وابتكار قصص كوميدية تجذب الجمهور العالمي من خلال التعاون مع أبر نجوم الكوميديا والمواهب الكوميدية الصاعدة.

وفي الأشهر الأخيرة اتجهت المزيد من شركات الاستثمار لمجال الترفيه، مراهنةً على ارتفاع الطلب على المحتوى.

وفي يناير أعلن صندوق الأسهم الخاصة Apollo عن استثماره 760 مليون دولار في شركة Legendary Entertainment وهي الشركة المنتجة لأفلام مثل Dune و Godzilla vs Kong.

ومع ذلك أفادت شركة Netflix العملاقة للبث الرقمي في الأسبوع الماضي أنها خسرت مشتركين في الربع الأول من العام الجاري للمرة الأولى منذ 10 سنوات، لأسباب أبرزها التضخم والمنافسة الشرسة والحرب الدائرة في أوكرانيا.