الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

مسلح يهاجم الكوميديان ديف تشابيل بسكين

مسلح يهاجم الكوميديان ديف تشابيل بسكين

ديف تشابيل

قالت مصادر الشرطة إن المشتبه به الذي هاجم الممثل الكوميدي ديف تشابيل على خشبة المسرح في هوليوود باول كان يحمل سكيناً على شكل مسدس عندما تم القبض عليه.

ويظهر مقطع فيديو اللحظة التي ركض فيها رجل على خشبة المسرح وهاجم الممثل الكوميدي ديف تشابيل في هوليوود باول.

ووفقاً لتحديث صادر عن إدارة شرطة لوس أنجلوس يوم الأربعاء، كان أساياه لي (23 عاماً) مسلحاً بسكين مسدس طبق الأصل.



وأصدرت الشرطة صوراً للنسخة المقلدة، التي يمتد نصل سكينها إلى الخارج من تحت فوهة البندقية.

ويُظهر الفيديو تشابيل وهو يتراجع لكنه تمكن من تحرير نفسه بسرعة بينما اندفع الأمن للقبض على المهاجم.

وتشابك تشابيل والرجل على أرضية المسرح، قبل أن يحاصر رجال الأمن الرجل الموجود في الركن الخلفي من المنصة ويتمكنوا من إلقاء القبض عليه.

وتم حجز لي للاشتباه في الاعتداء بسلاح مميت، بكفالة 30 ألف دولار، وفقاً لسجلات الحجز في شرطة لوس أنجلوس.

وليس من الواضح حتى الآن ما الذي دفع لي للركض على المسرح، ولكن الشرطة عثرت على المسدس المقلد الذي كان يحتوي على شفرة سكين وتم حجزه كدليل.



من جانبه، أصدرت متحدثة باسم تشابيل بياناً يوم الأربعاء، وصفت الحادث بأنه «مؤسف ومثير للقلق» لكنها قالت إنه يرفض السماح له بإلقاء ظلاله على عرضه الكوميدي الذي حطم الرقم القياسي في هوليوود.

وأشارت إلى أن الممثل الكوميدي استمر في عرضه وعمل مع جيمي فوكس وكريس روك للمساعدة في تهدئة الجمهور بروح الدعابة، ويتعاون حالياً مع تحقيق الشرطة في الحادث.

الطريف أن تشابيل استمر في العرض، وقدم ضيوفاً موسيقيين مميزين في العرض وهما فنانا الهوب ياسين بي وطالب كويلي اللذان غنيا من ألبومهما الجديد.

وبعد الحادث مباشرة، صعد الممثل كريس روك على خشبة المسرح مع تشابيل بعد لحظات من الهجوم وقالت مازحاً «هل كان ذلك ويل سميث؟» في إشارة إلى حادث صفع ويل سميث له في ليلة توزيع جوائز الأوسكار منذ أسابيع قليلة.