الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

طلال السدر: والدي وجدي المتوفيان أنقذاني من الموت

نجا الفنان السعودي طلال السدر، من الموت، بعد تعرضه لحادث سير أمس الجمعة، كاد أن يودي بحياته وأدخله في غيبوبة لمدة 15 دقيقة.



ونشر الفنان السعودي، عبر حسابه الشخصي عبر منصة «تويتر» مقطع فيديو، أوضح فيه تفاصيل الحادث الذي تعرض له وتأثير الحادث على السيارة التي تحطمت واجهتها الأمامية بشكل كبير.

وعلق السدر على «الفيديو» قائلاً إن والده وجده المتوفيين هما من أنقذاه من الموت، وأنهما ظهرا له خلال الغيبوبة التي تعرض لها وقاما بسحبه من السيارة عقب تحطمها.

وعلق: «اليوم بعد رحمة الله أنقذني من الموت أبوي وجدي الله يرحمهما ويسكنهما الجنة ذهبت في غيبوبة 15 دقيقة إثر اصطدامي في الـ (air bag) والديريكسون».



وروى السدر، ما ظهر على أنه حلم شاهده خلال غيبوبته، حيث قال: «بعد رحمة الله وحده شاهدت أبي رحمة الله عليه وجدي رحمة الله عليه يسحبونني خارج السيارة ومن ثم تنفست بقوة والحمد لله الحمد لله وحده لا شريك له».

والسدر هو مُمثل سعودي بدأ حياته الفنية كموديل ثم اتجه إلى التمثيل عام 2000 وتوالت مسلسلاته ومنها: بخور «القصائد» و«الديرة نت» كما شارك في مسلسلات مثل: «واحد كابتشينو» الذي عرض في رمضان 2012، و«أيام السراب» عام 2009، والمسلسل الكويتي «حيتان وذئاب» الذي عرض عام 2010، وكانت آخر أعماله الجزء الثاني من المسلسل السعودي «اختراق».