الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تامر حسني ينفي انفصاله عن بسمة بوسيل.. فمن وراء الشائعة؟

رد الفنان المصري تامر حسني بطريقة غير مباشرة على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وذلك من خلال صورة نشرها عبر خاصية "استوري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.



شائعة الطلاق



وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أخبارا تفيد بانفصال الفنان تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وهي الشائعة التي كان قد نشرها البلوغر حمودة حسين صديق الفنانة المغربية جليلة والتي ارتبطت بعلاقة عاطفية مع تامر حسني قبل زواجه ببسمة بوسيل.


في البداية كتب حمود حسين عبر حسابه على "فيسبوك" أنه قرر إهداء جائزة عبارة عن هاتف آيفون أحدث طراز، لمن يجيب عن سؤال حول خبر حصري جاء به، ثم عاد لينشر صورة لسور من الورود كُتب عليه في شماتة: "مبروك الطلاق".

ثم ظهر حمودة في فيديو مع جليلة وهما يغنيان أغنية "أنت معلم"، ليبدأ الجمهور في الربط بين ذلك الظهور وبين طلاق الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل.



تامر حسني يرد


من جانبه، نفى تامر حسني شائعة انفصاله عن بسمة بوسيل بشكل غير مُباشر، ونشر تامر حسني صورة عبر "استوري" حسابه على "إنستغرام" يظهر خلالها برفقتها على هامش افتتاح شركتها الخاصة.

وكتب تامر حسني: «مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المُستقلة وكل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي أنتِ وأولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح»، لينفي بذلك قطعياً ما أشيع حول طلاقهما.

شائعة انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني ليست الأولى، ففي مارس 2021 وضعت بسمة بوسيل، حداً للشائعات حول انفصالها عن تامر حسني بنشر صورة رومانسية تجمعهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وبدأت شائعات الانفصال تلاحق تامر حسني وزوجته بعد أن قامت بسمة في نوفمبر 2020 بإعلان انفصالها عن تامر حسني عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى بعد توسط العديد من الأقارب، والأصدقاء، والفنانين.