الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أول ظهور لياسمين صبري عقب انفصالها عن أبوهشيمة

أول ظهور لياسمين صبري عقب انفصالها عن أبوهشيمة

ياسمين صبري

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها على «إنستغرام» مجموعة من الصور لها، وعلقت: «صباح الخير من عالمنا الجميل»، في أول إطلالة لها عقب إعلان انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة من قلب جزيرة موريشيوس.

وظهرت ياسمين مُبتسمة في إطلالة رقيقة، في إشارة غير مُباشرة إلى سعادتها، كما يبدو أنها في رحلة نقاهة بعد أنباء الانفصال.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية قد تصدرت «التريند» خلال الأيام الماضية عقب إعلان طلاقها من أبوهشيمة، وأيضاً إعلان تعاقدها على عمل جديد يحمل اسم «الشادر» لصالح إحدى المنصات.

والد ياسمين يتوعد

وعلى صعيد متصل أعلن والد ياسمين الدكتور أشرف صبري إنه سيقاضي بعض المواقع الإخبارية التي وصفها بالوهمية عقب نشر تصريحات غير حقيقية على لسانه.

وأوضح صبري في منشور عبر حسابه على «فيسبوك»، أنه وجد مواقع وصفها بالوهمية تختلق تصريحات غير صحيحة على لسانه بخصوص طلاق ابنته من أبوهشيمة.

وقال والد ياسمين صبري إنه أرسل لإدارة الموقع مطالباً بحذف التصريحات الملفقة إليه، وهدد باللجوء إلى الطرق القانونية للحصول على حقه، خاصة وسط ما تعيشه العائلة من «محنة بعد الطلاق»، حد تعبيره.

وأشار صبري إلى أن كل ما نشر عنه خلال الساعات الماضية بخصوص طلاق ابنته ياسمين، هو معلومات كاذبة.

وشهدت العلاقة بين الفنانة ووالدها جدلاً كبيراً، كما دخلت في صدامات وأزمات متتالية انتهت بقطيعة خلال فترة زواجها من أبوهشيمة، وهي الزيجة التي قال الأب إنه غير راضٍ عنها.