السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

تزامناً مع حفله بجدة.. كاظم الساهر يُثير قلق محبيه بشأن حالته الصحية

تزامناً مع حفله بجدة الذي أحياه القيصر كاظم الساهر أمس الخميس، أثار الساهر قلق مٌحبيه بعد تداول فيديو يُظهر تحركه بصعوبة أثناء إحيائه حفله بالرياض في 7 مايو من الشهر الجاري، بمُناسبة احتفالات عيد الفطر وهو ما أثار قلق محبيه ومتابعيه.

كسر بالقدم

وظهر القيصر في مقطع مصور يوم 7 مايو الجاري، وهو يصعد الدرج بصعوبة، وهو ما يُظهر مُشكلة صحية في قدميه، الأمر الذي أثار قلق جمهوره وتساؤلاتهم، فانهالوا بالتعليقات للاطمئنان على صحته.

كما أثار الفنان كاظم الساهر قلق مُتابعيه أيضاً بعد نشر مقطع فيديو آخر يوثق معاناة القيصر مع آلام قدمه قبل مغادرته لمسرح أبو بكر سالم في الرياض، حيث أمسك قدمه بشكل غير مباشر بعد انتهاء الحفل.

وربط مُتابعون بين حال الساهر صحياً، وعلامات صعوبة الحركة التي عانها بسبب قدمه، وما قاله في حفله الذي أقيم في لوس أنجلوس بالولايات المُتحدة الأمريكية في 12 مارس الماضي.

وخلال حفله قال الساهر إنه مُصاب بكسر في قدمه وبسببه لا يستطيع الوقوف.

وقال القيصر: «سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير.. وواقف بالعافية».

حفل القيصر بجدة

وأقام كاظم الساهر حفلاً غنائياً مساء أمس الخميس حفلاً غنائياً في مدينة جدة، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً ضخماً بعد أن وصل إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في 11 مايو الجاري.

وكعادته أطرب كاظم الساهر جمهوره في المملكة العربية السعودية بمجموعة مميزة من أجمل أغانيه منها أغنية علمني حبك، وهل عندك شك، ودلوعتي، وحب، ويدك وغيرها من الأغنيات المميزة.

الجدير بالذكر أن الفنان العراقي كان قد أعلن وفاة أم أولاده السيدة عروبة الساهر أثناء جولته الأخيرة بأمريكا في 18 مارس الماضي.

وكتب عبر صفحته على «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله».

كما كشف في تغريدة أخرى عن تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا، ليعود للظهور في حفلات عيد الفطر في أبوظبي ثم بعدها في السعودية.