الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الشاب خالد مُتهم بالتشهير بعد مطالبته مُنتجاً مصرياً بدفع مستحقاته المالية

أعلن المغني الجزائري الشاب خالد أنه قرر التقدم بدعوى قضائية ضد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور بسبب عدم تقاضيه أجره عن حفل غنائي نظمه منصور للشاب خالد بأحد الفنادق المصرية أواخر 2021 الماضي، وهو الأمر الذي نفاه المُنتج الموسيقي، والذي قرر بدوره مقاضاة الشاب خالد بتهمة التشهير.





بيان من الشاب خالد

ونشر الشاب خالد تفاصيل الأزمة في بيان صحفي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» شرح فيه تفاصيل أزمته مع المُنتج وقال: «بداية يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعباً، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور».

وقال الشاب خالد إنه نظم الحفل من دون أن تتم محاسبته ومن دون حصوله على أجره كاملاً المتفق عليه من المنتج والمسؤول عن تنظيم الحفل وليد منصور.

وتابع الشاب خالد: «وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحول المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى».

وأضاف: «لذا قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، فقد تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور، بعدما تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى، حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادة وشعباً والله الموفق والمستعان».



اتهام بالتشهير

ورداً على بيان الشاب خالد أعلن وليد منصور بدأه في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب خالد واتهمه بالتشهير، مؤكداً أنه حصل على مُستحقاته كاملة، لافتاً إلى أنه لا يعلم لماذا أصدر الفنان الجزائري هذا البيان.

وفي بيان صحفي قال وليد منصور إنه تقدم بكل المُستندات لهذا الحفل لنقابة المُوسيقيين بناء على اجتماع النقابة بتقديم كل المستندات التي تخص هذا الحفل، وتحويله كل المُستحقات للمطرب، مؤكداً أنه لا يوجد فنان يشارك في حفل إلا بعد حصوله على جميع مستحقاته، وخصم النسبة المٌتفق عليها لصالح الشركة المُنظمة وهذا هو العُرف السائد.

وأشار وليد منصور إلى أن نقابة الموسيقيين شاهدة على دفعه كل المستحقات للشاب خالد، وأنه تقدم بكل الأوراق التي تثبت سداده للمستحقات إلى نقابة الموسيقيين، مُشيراً إلى أنه لا يوجد فنان يُشارك في حفل فني سوى بعد حصوله على كل مُستحقاته المالية.

وأكد منصور أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد الشاب خالد بعد أن راسله للاستفسار عن سبب إصداره للبيان لكنه لم يحصل على رد منه حتى الآن.