الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

«Top Gun» يجمع كيت ميدلتون والأمير ويليام

أعاد توم كروز إحياء علاقته الرومانسية مع الممثلة هايلي أتويل التي وصلت بصورة مفاجئة إلى العرض الأول لفيلم توب جان: مافريك، في الوقت الذي تألقت فيه كيت ميلتون وزوجها الأمير ويليام اللذان حضرا العرض وسط ترحيب من توم كروز وأبطال الفيلم.

وأبهرت دوقة كامبريدج الحضور عندما حضرت مع الأمير ويليام العرض الأول لفيلم توب جان: مفريك في لندن، وهي المرة الأولى التي يحضران فيها عرضاً سينمائياً منذ شاهدا معاً فيلم جميس بوند في سبتمبر الماضي.

نجمة هوليوودية

وبدت كيت، البالغة من العمر 40 عاماً، متألقة في ثوب رولاند موريه مكشوف الكتفين، وأقراط مرصعة بالماس من روبنسون بيلهام، وحذاء ذي كعب أسود وهي تخطو مثل نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

وقوبل الزوجان بحفاوة بالغة من قبل بطل الفيلم توم كروز ومعه النجمة جينيفر كونيلي والممثل جون هام، وبقية أبطال الفيلم، حيث ساعد كروز كيت على صعود السلالم بصحبة ويليام.

من جانبه، أعرب توم عن سعادته بالعودة إلى السجادة الحمراء، قائلاً: «أحب السينما، و مجرد إقامة حدث مثل هذا أمر غير عادي يسعدني بشدة».

وأوضح بطل الفيلم أنه افتقد السجادة الحمراء على مدار عامين، ولكنه يشعر الآن أنه في قمة سعادته بعد أن اقترب تواصله مع جمهوره في أنحاء العالم.

بين ويليام وكروز

في سياق متصل، تحدث نجم هوليوود توم كروز عن علاقاته مع طيار الإسعاف الجوي السابق الأمير ويليام الذي كان يرتدي مثله بدلة توكسيدو. وقال توم عن ويليام: «لدينا الكثير من القواسم المشتركة. كلانا يحب إنجلترا، وكلانا لديه رخصة طيران ونحب الطيران».

إقرأ ايضاً:

Top Gun: Maverick.. تعرف على الميزانية والحبكة والوافدين الجدد

عودة خطيبة توم كروز

وبدا توم كروز متألقاً سعيداً بعد أن فوجئ بحضور خطيبته السابقة الممثلة هايلي أتويل، بعد انفصالهما المفاجئ في العام الماضي.

وأذهلت نجمة كابتن أمريكا، 40 عاماً الحضور بارتداء فستان سهرة أسود قصير، وفسر الكثيرون خطوتها غير المتوقعة التي تعكس دعمها الكبير لخطيبها وذوبان الجليد بينهما بعد طول جفاء.

وكان كروز قد التقى وهايلي في الجزء السابع من سلسلة أفلام الأكشن «مهمة مستحيلة»، وبدأت قصة الحب في عام 2020 - لتصبح أول علاقة طويلة الأمد لتوم منذ انفصاله عن زوجته السابقة كاتي هولمز في عام 2012.

وقبل أن ينتهي الفيلم، شوهد كروز وهايلي في مواقف رومانسية متعددة بعيداً عن الكاميرات والتصوير.

اقتراب بعد تباعد

ونشرت صحيفة صن في سبتمبر الماضي خبر انفصال الخطيبين، منوهة بأنهما أصبحا مجرد صديقين.

ومع ذلك فإن كروز وهايل على اتصال دائم الآن، ووفقاً لمصدر مقرب منهما، فإنهما يقتربان من العودة الرسمية لبعضهما.

وأضاف المصدر أن التباعد لبعض الوقت، جعلهما أقرب إلى بعضهما في النهاية، وخاصة أن توم كروز لا يخفي حبه الشديد لهايلي.

وكان من الواضح أن ولع توم المتزايد بهايلي كان عاملاً رئيسياً في شغفه بالاستقرار في بريطانيا على المدى الطويل.