الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

The Me You Can't See.. دموع ديانا ونصائح ميغان لهاري

The Me You Can't See.. دموع ديانا ونصائح ميغان لهاري

صدم هاري العالم بسلسلة من الاعترافات والقضايا في الفيلم الوثائقي The Me You Can't See أو أنا كما لم تعرفني، الذي بثته قناة آبل بلس.

وتحدث هاري بكل صراحة وجرأة عن دموع والدته الراحلة ديانا وأفكار ميغان الانتحارية، ونصيحتها له بالذهاب لطبيب نفسي، وإدمانه السهرات والمخدرات، وخلافه مع والده الأمير تشارلز.

وسلطت صحيفة ديلي ستار الأضواء على أبرز اعترافات هاري في الفيلم الوثائقي، بمناسبة قرب تصوير مسلسل وثائقي آخر ضمن صفقة نتفليكس، ما يهدد بإثارة مشكلات ومتاعب جديدة للأسرة المالكة في بريطانيا.



الإدمان

من العدل أن نقول إنه قبل الاستقرار مع ميغان، كانت سمعة الأمير هاري غير طيبة بسبب شغفه بالحفلات والسهرات الصاخبة.

وكشف الأمير هاري أن إفراطه في تناول المخدرات والكحوليات كان محاولة «لإخفاء» حزنه الطاغي الذي لم يتبدد على والدته الراحلة ديانا ولمساعدته على التعامل مع ضغوط الوجود تحت أعين الجمهور.

وقال هاري: "كنت على استعداد للشرب، وتعاطى المخدرات، تحت وهم التخفيف من الألم النفسي الذي أعانيه، وإخفاء معاناتي عن الآخرين".



دموع ديانا

وخلال المقابلة المفجعة، انفتح هاري أيضاً على ذكرياته عن والدته الراحلة.

وأوضح أن ذكرى والدته كانت تلازمه على الدوام، ولا ينسى المواقف التي جمعتهما معاً.

وكانت الذكرى المروعة والأكثر إيلاماً عندما شاهد هاري، وهو صغير، دموع ديانا بينما كان المصورون يطاردونها أثناء اصطحابه والأمير ويليام من المدرسة.

قال هاري: "كانت أمي تقود السيارة، وتحاول الهروب من ثلاث أو أربع أو خمس دراجات يستقلها الباباراتزي، وكانت غير قادرة على القيادة بسبب انهمار دموعها بغزارة".



نصيحة ميغان

أوضح هاري بكل صراحة أن الخوف من فقدان ميغان دفعه إلى طلب العلاج النفسي بعد أن اقترحت عليه زوجته ذلك خلال «جدال» بينهما.

وذكر هاري: «عندما قالت ميغان، (أعتقد أنك بحاجة إلى رؤية شخص ما)، كانت تقصد الطبيب النفسي، وكان ذلك أثناء جدال عنيف بيننا، ووقتها عدت إلى هاري الصغير عندما كان عمري 13 عاماً».

واعترف أنه شعر بالخجل، وحاول الدفاع عن نفسه، وأجابها «كيف تجرؤين على ذلك، أنت تعاملينني كطفل».

وأجابته ميغان: «لا. أنا متعاطفة معك، وأتفهم ما حدث لك عندما كنت طفلاً، لم يسمح لك بالعلاج وتخفيف الأمل بداخلك، لذلك تظهر تلك المشاعر الآن بطرق مختلفة».

ويعلق هاري: «كانت تلك بداية رحلة التعلم بالنسبة لي، أدركت وقتها أنني كنت أعيش في فقاعة داخل هذه العائلة، داخل تلك المؤسسة وكنت شبه محاصر في أزمة فكرية أو عقلية».



توتر مع تشارلز

أفصح هاري أيضاً عن تفاصيل المشاعر السلبية تجاه والده الأمير تشارلز، الذي توترت علاقته به بشكل متزايد على مدار السنوات الأخيرة.

وقال هاري إن والده اعتاد أن يقول له: «عندما كنت أصغر سناً كنت أفعل كذا، وقلت له، معاناتك في طفولتك لا تعني أن أطفالك يجب أن يعانوا» .