الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

طلبت له الشرطة.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب غرام وانتقام

قالت مصادر شرطية مسؤولة في مصر إن النيابة العامة أخطرت بتلقي قسم ثان الشيخ زايد، بلاغاً من شرطة النجدة من الفنانة شيرين عبدالوهاب والتي اتصلت لأخذ التعهد على طليقها الملحّن والمطرب حسام حبيب، بعدم التعرض لها وبناتها، فيما رد حسام حبيب أنه كان متواجداً في فيلتها بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني.

وقالت النيابة العامة إنه تم تحرير محضر بالواقعة ومباشرة التحقيقات.

بداية الخلافات بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

علاقة شيرين عبدالوهاب بطليقها الفنان حسام حبيب دائماً ما سادها الشد والجذب، وجاء ذلك بعد أنباء انفصالهما في أوائل 2021 بعد تداول أنباء عن انفصالهما قبل انفصالهما الفعلي في نهاية نفس العام.

وفي بداية 2021 تداولت تقارير إخبارية ما يُفيد بخلاف عنيف بين الطرفين، واتهام لحسام من جانب شيرين بأنه دمر مستقبلها الفني وعرقل مسيرتها، حتى أعلنت نفس التقارير أن الطرفين قد اتفقا على الطلاق لولا تدخل الفنان أحمد سعد الصديق المُقرب لشيرين لإنهاء هذا الخلاف.

ورغم عدم تعليق الثنائي على تلك الأخبار في حينها، وحتى نفي الفنان أحمد سعد ذلك، لكن ذلك سرعان ما تم تأكيده من جانب حسين حبيب والد حسام والذي خرج بعد بضعة أشهر في تسريب صوتي نشرته مجلة الجرس وعلقت عليه رئيس تحريرها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تنبأت بوقوع الطلاق حينها قريباً بين الطرفين وهو ما حدث بالفعل.

وخلال التصريحات قال حبيب الأب إن نجله يتحكم في كل حسابات شيرين عبدالوهاب البنكية، وأن والدته لا تحب شيرين لأنه تنتمي لطبقة شعبية بينما هي من طبقة أرستقراطية.

عقب تلك التصريحات تعهّد حسام حبيب بمحاسبة والده قانونياً، ثم سرعان ما تراجع عن ذلك بعد تصريحات والده بأنه «رجل كبير وخرف» حد تعبيره في هذا الوقت.

وقوع الطلاق

في مُنتصف ديسمبر 2021 خرجت شيرين عبدالوهاب حليقة الرأس تماماً في حفلتها بمهرجان أم الإمارات بأبوظبي، وقالت في تصريحات صحفية حينها إنها أصبحت حرة، ولفتت إلى أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً وأنها ابتعدت طوال الفترة السابقة للطلاق عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة إلى الساحة الغنائية.

ولكن ورغم حديثها في تسجيل صوتي مع نضال الأحمدية، بأن رجوعها لحسام حبيب يحتاج لمعجزة وأن والدتها نصحتها بعدم الزواج منه لأنه «ولد» أو «عيل»، وأنها تحتاج لرجل في حياتها، حد تصريحها، إلا أنها في نفس التوقيت خرجت مع الإعلامي عمرو أديب بأنها ما زالت تحب حسام حبيب.

ومع تداول أخبار عن انقطاع العلاقة بين الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، إلا أن بعض المقربين ومنهم والد حسام حبيب أكدوا أنهما يتعاملان كصديقين مقربين، وأن شيرين عبدالوهاب لم تقطع علاقتها بحسام حبيب بشكل كامل، وما زالت تستعين به في بعض الأمور الخاصة حتى أنه اصطحبها من المطار بعد عودتها من إحياء حفل عيد الفطر بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.