الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

كاميلا كابيو تهاجم جماهير مباراة نهائي دوري نهائي أبطال أوروبا

عبرت مغنية البوب الأمريكية كاميلا كابيو عن استيائها من هتافات الجمهور أثناء عرضها في حفل افتتاح مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، أمس الأول. وقالت كاميلا في تغريدة لها عبر «تويتر»: «لا أصدق أن الجماهير كانوا يهتفون بشعارات فرقهم بأعلى أصواتهم أثناء أدائي، لقد تعبت للغاية مع فريق عملي كي نقدم لكم عرضاً جيداً، هذا تصرف وقح لكن مهما يكن فأنا سعيدة لأنكم أحببتم العرض».



وافتتحت كاميلا كابيو المباراة ليلة أمس بعرض غنائي استمر لنحو 10 دقائق أدت فيه أشهر أغانيها على رأسهم Señorita وHavana وDon’t Go Yet.



ظافر العابدين يُعلق

وتعليقاً على الأجواء التنظيمية السيئة لنهائي دوري أبطال أوروبا وتأخر المباراة لأكثر من 15 دقيقة، إضافة للهرج الذي ساد حفل الافتتاح قال الفنان ظافر العابدين في تصريح تليفزيوني إنه حضر المُباراة باعتباره لاعب كرة قدم سابق.



وقال العابدين إن البوليس الفرنسي استخدم الغاز المُسيل للدموع لتفريق الجماهير داخل ملعب «سان دونيه» مقر المباراة. وتابع: «حدثت اضطرابات والبوليس الفرنسي استعمل الغاز فحدثت فوضى كبيرة في الخارج، وهذا لم يكن متوقعاً في نهائي دوري أبطال أوروبا وخصوصاً في فرنسا، وفريق ليفربول طلب التحقيق في الأحداث التي شبقت المباراة وشغب الجماهير».



وصرح الفنان التونسي: «البعض تحدث عن وجود تذاكر مزيفة، وهو ما أدى إلى وجود جماهير أكبر من العدد المُقرر، وهو الأمر الذي أدى لعدم قدرة مُشتري التذاكر الحقيقين على الدخول لأرض الملعب ومنهم نجوم كرة عالميين وأسر اللاعبين أيضاً». الجدير بالذكر أن الأعوام الماضية شهدت افتتاح حفل ختام دوري أبطال أوروبا من قبل فنانين عالميين مثل دوا ليبا، وImagine Dragons و مارشميلو وسيلينا جوميز، وBlack Eyed Peas.