الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بسبب زيجاتها الخمس.. سمية الخشاب تتصدر «التريند»

تصدرت الفنانة المصرية سمية الخشاب «التريند» بسبب أحاديث سابقة لها عن زيجاتها الخمس، والتي انتهت بالانفصال، وكان آخرها طلاقها من المطرب أحمد سعد، وفي هذا التقرير نستعرض الزيجات السابقة لسمية الخشاب:

3 طلاقات بسبب مشوارها الفني

في تصريحات تلفزيونية لها مطلع العام الجاري قالت سمية الخشاب إنها ترى أن الزواج مشروع اجتماعي فاشل، وإنها ترفض الزواج مرة أخرى، رغم كونها سيدة جميلة ولذيذة، وأنها ملكة دون زواج، حد وصفها.

وأضافت سمية أنها لا يمكن أن تعتزل الوسط الفني بسبب رجل، وأنها لا تقبل أن ترتبط برجل يُملي عليها شروطه، فارتباطها برجل يكون بشروطها هي.

في سن الـ23 تزوجت سمية الخشاب لأول مرة في حياتها بسبب رغبة أهلها ذلك وابتعدت عنه بسبب محاولته عرقلة خطواتها الفنية.

أما الزواج الثاني لسمية فكان من رجل أعمال عربي رفضت الإفصاح عن اسمه وتركته أيضاً بسبب رغبته في ابتعادها عن الوسط الفني.

وفي 2015 أعلنت سمية الخشاب زواجها للمرة الثالثة من طيار لم تفصح عن اسمه، وقالت إن قصة حب جمعتهما بعد تعرفها عليه بمسقط رأسها بالإسكندرية، ولكن عقب وقوع الطلاق رفضت سمية الإفصاح عن أسبابه.

زواج مثير للجدل

زيجتان مُثيرتان للجدل في حياة الفنانة سُمية الخشاب الأولى لم تُعلن هي عنهما لكن تناولتهما وسائل إعلام لبنانية قالت إنها تزوجت بفنان لبناني يُدعى بدر الشاعري، أما الزيجة الثانية الأكثر جدلاً فكانت من الفنان أحمد سعد، الذي أعلن هو الآخر طلاقهما على وسائل التواصل الاجتماعي بتدوينة اُعتبرت الأكثر إثارة للجدل حينها.

زواجها بالفنان اللبناني بدر الشاعري سرت حوله عدة شائعات قالت إنها انفصلت عنه بعد زواج دام 6 أشهر فقط، تزوجت بعده بالفنان أحمد سعد عقب أيام قليلة من وقوع الطلاق وفي أيام العدة، وهو الأمر الذي لم ترد عليها سمية على الإطلاق سوى بنشرها صورة تجمعها بزوجها أحمد سعد وقتها عبر حسابها على «إنستغرام»، ووصفته بـ«مُطرب درجة ثالثة».





بيان من الزوج

وفي مُنتصف 2017 أصدر الفنان اللبناني بدر الشاعري بياناً رسمياً رداً على تعليق سمية عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، وأكد فيه أنه الزوج السابق للفنانة سمية الخشاب قبل أحمد سعد.

وقال المُطرب اللبناني إن سمية تعرقل عمله الفني، وإنها كانت على علاقة مٌسبقة بأحمد سعد ولذا قام هو بتطليقها.



طحال سمية الخشاب

في أواخر عام 2017 أعلن الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد زواجهما، وهو الأمر الذي كان مُثيراً للجدل حينها إذ تصدرت الفنانة ريم البارودي خطيبة سعد السابقة المشهد لتتحدث عن علاقتهما، في المقابل كانت سمية الخشاب تدافع عن زوجها، الذي وصفت علاقتها به بالروحانية.

ولم يمر سوى أقل من عامين حتى أعلن أحمد سعد طلاقه من سمية الخشاب بـ«تدوينة» عبر حسابها على «فيسبوك» فجر 28 مارس 2019، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حينها.

من جانبها علقت سمية الخشاب أن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر من إعلانه، وأنها طلبت الطلاق بسبب غيرة سعد منها ومحاولته عرقلة مسيرتها الفنية ومنعها من السفر.

وتحولت سمية الخشاب لـ«كوميكس» على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحات تلفزيونية لها قالت إن سعد أفقدها طحالها.

وصرحت سمية بأن أحمد سعد حاول قتلها وأفقدها الطحال من شدة ضربه لها، الأمر الذى جعلها تستأصله بعد يومين من النزيف الداخلي، لافتة إلى أنه لولا وجود والدتها إلى جوارها لكانت فارقت الحياة، وأنها لم ترفع قضية على زوجها السابق بعد أن تسبب لها بعاهة مُستديمة.

وعلقت: «الطلاق رزق».