الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

فنانة لبنانية تكشف جنس مولودها في ليلة زفافها.. ما القصة؟

أثارت الفنانة اللبنانية هبة داغر، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إعلانها عن جنس مولودها الجديد في حفل زفافها، والذي أقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت.

إعلان هبة داغر حملها ببنت خلال حفل زفافها أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى كثيرون اندهاشهم بشأن حمل الفنانة اللبنانية في حفل زفافها.





داغر توضح

طلّت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية على أهلها وأصدقائها في حفل الزفاف بفستان ملكي من تصميم نيكولا جبران على أنغام أغنية «زفوا العروس»، وكشفت خلاله عن حملها ببنت، رغم أنها كانت تنظر ولداً.

وعلى هامش حفل زفافها قالت هبة: «الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، ولم تكن هناك نيّة لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتّضح أن الجنين بنت».





هبة داغر هي عارضة أزياء لبنانية ولها مشاركات محدودة في بعض الأعمال الفنية اللبنانية، وظهرت في عمل واحد بالدراما المصرية وهو «الأنسة فرح» بأجزائه الثلاثة مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدي.

كما شاركت في عدد من الأعمال اللبنانية منها «العراب – نادى الشرق» بطولة جمال سليمان، باسل خياط، أمل بوشوشة، باسم ياخور، منى واضف، ومسلسل «بقعة ضوء» الجزء الـ13 بطولة صفاء سلطان، أحمد الأحمد، عبدالمنعم عمايري، أيمن رضا، ليلى جبر، وفيلم «بغمضة عين» بطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هشام حداد.





كما شاركت ببطولة مسلسل «مامجي» بطولة سامر المصري، فيصل العيسى، نيرمين محسن، عبدالله البلوشي، ومسلسل «أحلى أيام» مع معتصم النهار، وروجينا.