الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بوبي براون: الإدمان حرمني من حب حياتي ويتني هيوستن

بوبي براون: الإدمان حرمني من حب حياتي ويتني هيوستن

بوبي براون وويتني هيوستن

اعترف المطرب الأمريكي بوبي براون أن المخدرات أخذت أجمل ما فيه، وهو ويتني هيوستن، التي أحبها من النظرة الأولى وأنجب منها ابنته بوبي كريستينا التي فقدها أيضاً بسبب جرعة زائدة من المخدرات!

وكشف بوبي براون في فيلم وثائقي جديد بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين، أنه كان يحب في فترة ما النجمة جانيت جاكسون، لكنه تزوج ويتني هيوستن وكان الحب بينهما جارفاً بحسب قوله.



وأشار إلى أنه أدرك أنه يحب هيوستن منذ اللحظة الأولى التي التقى بها في كواليس جوائز موسيقى السول عام 1989.

وأكّد أنه شعر أن قلبه يخفق بشدة، وبدأ يتلعثم في حديثه، وأدرك أن كيمياء الحب تربط بينهما، وأن هذه المرأة يجب أن تكون زوجته.



وأوضح في الفيلم الوثائقي الجديد «السيرة الذاتية: بوبي براون» أنه كان أشبه بالمدمن بالنسبة لويتني هيوستن يعشق النظر إلى عينيها، لأنها كانت إنسانة مميزة دائماً، لا تتكرر أبداً.

واعترف أنه ما زال يحلم بويتني هيوستن وابنته بوبي كريستينا، ويعتصره الحزن كلما تذكرهما، مبدياً ندمه على خسارته لهما والتي لا تُعوّض أبداً.



وذكر براون أنه صعق في يوم زفافه 18 يوليو 1992، عندما اكتشف أن هيوستن تدخن، ولكنه كان يحبها بشدة وباسم الحب يغفر لها كل شيء.

واعترف براون أنه حاول أن يثني ويتني عن الإدمان، ولكنه فشل، وفي النهاية اضطر إلى اتخاذ القرار الصعب وطلاقها في عام 2007، قبل أن تتوفى في 11 فبراير 2012.