السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بعد أن دخل «التريند» بـ«من كان سبب».. تعرف على المطرب مسلم

طرح المطرب مسلم، عبر منصة «يوتيوب» أغنيته السنجل الجديدة «مين كان سبب» وهي أغنية درامية حزينة تعبر عن الفراق ونهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والقسوة، ويتردد فيها سؤال عن الشخص المسؤول عن ضياعها وانهيارها.

حصدت أغنية «مين كان سبب» لمُسلم أكثر من 350 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشرها على «يوتيوب».

«مين كان سبب» من كلمات وألحان مسلم وتوزيع موسيقى علي الدين عمر وإخراج أحمد ماريو، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

عن مسلم

المطرب مسلم يحيى أو كما يلقب باسم «مسلم» هو مطرب مصري قدم الكثير من الحفلات الغنائية أشهرها بساقية عبدالمنعم الصاوي وهي من أهم المراكز الثقافية المصرية المهتمة بالغناء.

ولد مسلم بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية عام 1998 بدلتا مصر، وفي لقاء تلفزيوني قال إن اسمه الحقيقي أحمد، ولكن قصة إطلاق اسم «مسلم» كانت بسبب والده الأزهري الذي كان يريد تسميته «مسلم» ولكن والدته أرادت أن يكون اسمه «أحمد»، فاتفقا أن يكون اسمه «أحمد» بشهادة الميلاد وأن يكون اللقب مسلم.

واشتهر مسلم بأغنيته «اتنسيت» والتي غناها وكتبها ولحنها وكانت الأغنية الدعائية لفيلم «عروستي» بطولة جميلة عوض وأحمد حاتم، وحصدت الأغنية حوالي 260 مليون مشاهدة على «يوتيوب».

وعن أغنيته «اتنسيت» قال مسلم إنه كتبها في 2014 ثم توقف عن الغناء بعد وفاة والده، وفي 2020 تواصل معه المنتج إيهاب سرجاني لكي يستعين به في فيلمه.

وتابع: «كتبت 10 أغنيات من ضمنهم (اتنسيت) والتي تم اختيارها لفيلم (عروستي)».

بدأ مسلم الغناء في سن مبكرة، وفي 2011 بدأ الغناء في الأفراح الشعبية، وبدأ مشواره الفني بشكل احترافي في 2014.

وعن تحقيق أغنية «اتنسيت» لملايين المشاهدات على «يوتيوب» قال مسلم إنه لم يكن يتوقع هذا النجاح، ولكنه في الوقت نفسه قال إنه يرى أنها ذات جرعة حزن عالية بشكل كبير.

كما طرح مسلم أغنية دعائية جديدة لفيلم «شمس» والتي تحمل اسم «مابهربش».