الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

شقيق ياسمين عبدالعزيز يُصدر بياناً بشأن تصريحها ضده

قال الفنان المصري وائل عبدالعزيز إنه لن يتخذ الإجراءات القانونية بشأن الرسالة التحذيرية التي وجهتها له شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تقديراً منه للظرف العارض الذي تمر به.



جاء ذلك في بيان رسمي للفنان عن طريق المحامي الخاص به حسام لطفي، بشأن أزمته الأخيرة مع شقيقته، بعد تدوينة نشرتها ياسمين عبدالعزيز اتهمت فيه شقيقها بأنه باعها مقابل سيارة مرسيدس.

ورد وائل عبدالعزيز على بيان شقيقته ياسمين عبدالعزيز، والذي حذرته فيه من الزج باسمها في أي حوارات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محامي وائل عبدالعزيز في بيان له: «تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي تثبت تأويلاً خاطئاً ومغلوطاً لما أورده موكلي في منشور لدعم الشقيقة في ما تمر به من عارض صحي واجتماعي».



وأضاف: «كانت الشقيقة قد كتبت منشوراً نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت بضمير حي ما فعلته فحذفت المنشور».

ولفت: «حرصاً من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن تقديراً للعارض الذي تمر به شقيقته حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وأسرتها».

من ناحية أخرى كان محامي ياسمين عبدالعزيز قد أصدر هو الآخر بياناً قال فيه: «يعلن ويحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة».



وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد هاجمت شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، مشيرة إلى أنه باعها وأخذ ثمنها «عربية مرسيدس»، بحسب تعبيرها.

من ناحية أخرى كانت هناك عدة شائعات مرتبطة بعلاقة ياسمين عبدالعزيز بزوجها الفنان أحمد العوضي، وسط تكهنات بأن هناك خلافاً نشب بين الثنائي، وهو ما أكده العوضي نفسه حيث نشر تدوينة أعرب فيها لياسمين عن حبه وأن علاقتهما أكبر من أي خلاف.