الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

نيكول سابا: الحسد سبب حذف «سمك القرش» من «يوتيوب»

أعلنت المطربة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام»، إعادة طرح كليبها الجديد «سمك القرش» بعد تعديله، إذ تم حذفه في وقت سابق من على حسابها الرسمي عبر منصة «يوتيوب»، وهو ما أرجعته الفنانة اللبنانية للحسد.



ونشرت نيكول فيديو كليب «سمك القرش»، وعلقت قائلة: «الحمد لله الفيديو كليب عاد مرة أخرى على اليوتيوب».

وفوجئ جمهور الفنانة اللبنانية نيكول سابا أمس باختفاء أغنيتها الجديدة «سمك القرش» من على قناتها الرسمية على منصة «يوتيوب» دون أي سبب مُعلن رغم وجود رسالة توضح أن الفيديو تم حذفه بواسطة القناة.



ورغم حذف أغنية «سمك القرش» من على قناة نيكول سابا إلا أنها لا تزال مطروحة عبر منصات أخرى مثل أنغامي وSpotify، وهو ما يشير إلى أن المشكلة في فيديو كليب الأغنية والذي أخرجه جاد شويري.

من جانبها علقت نيكول ساب على حذف الفيديو، وأرجعت ما حدث لعين الحسود، وكتبت سابا تدوينة لها عبر حسابها على «تويتر»: «للتوضيح أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش، صار في مشكلة صغيرة عم نحلّها وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب».



وتابعت نيكول سابا: «الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل».

الجدير بالذكر أن أغنية «سمك القرش» لنيكول سابا من كلمات الشاعر عبدالرحمن عاصم وألحان كريم عاشور وتوزيع أمين نبيل وميكس وماستر ماهر صلاح، وإخراج الفيديو كليب لجاد شويري.